الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:53 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تقارير: النصر السعودي يتقدم بعرض لضم رونالدو

رونالدو
رونالدو

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخميس عن تقدم نادي النصر السعودي بعرض لضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الأسبق.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد عن فسخ تعاقده بالتراضي مع رونالدو، وذلك على خلفية أزمة المدرب تين هاج مع الدون كريستيانو رونالدو، والهجوم الذي شنه رونالدو على مدربه بسبب استبعاده المستمر من المشاركة مع اليونايتد.

وحسب صحيفة ماركا الإسبانية: "فإن نادي النصر السعودي عرض على رونالدو الانضمام للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة وأن رونالدو أصبح حرًا الآن، ويمكنه التعاقد مع أي فريق يريد".

وأضافت الصحيفة: "النصر السعودي يسعى للوصول إلى اتفاق مع رونالدو، حيث تقدم إدارة العالمي السعودي عرضًا ضخمًا، كما أنها ستوافق على كافة شروط النجم البرتغالي للانضمام لصفوف الفريق عقب مونديال قطر".

واختتمت الصحيفة: "رونالدو فشل في الانتقال إلى أحد الأندية الكبرى المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، وذلك بسبب الراتب الضخم الذي يحصل عليه رونالدو مع الأندية التي ينضم لها".

اقرأ أيضًا: «عاد كبيرًا ورحل من الباب الصغير».. الأزمات تكتب نهاية أبدية لرحلة رونالدو

وكان رونالدو قد أكد في وقت سابق عن وصول عرض له في الانتقالات الصيفية الماضية من أحد الأندية السعودية والذي وصل إلى 242 مليون يورو في موسمين.