الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:13 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

الزمالك يبحث عن مهاجم قبل لقاء المصري بكأس مصر

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يدرس الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، الدفع بيوسف أوباما لاعب الأبيض، في التشكيل الأساسي لمباراة المصري البورسعيدي في بطولة كأس مصر المقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، بأن البرتغالي روي أجواش المدرب العام للفريق الأبيض، والقائم بأعمال المدير الفني يدرس الدفع بيوسف أوباما لقيادة خط الهجوم أمام المصري.

وأضاف المصدر ذاته بأن روي اجواش يفكر في الدفع بيوسف أوباما في مركز المهاجم الصريح، وذلك في ظل غياب الرباعي سامسون اكينولا وسيف الدين الجزيري وإبراهيم نداي ويوسف حسن.

ويغيب سيف الدين الجزيري عن فريق الزمالك، بسبب تواجده مع المنتخب التونسي، المشارك في بطولة كأس العالم 2022 بدولة قطر، بينما يغيب الثنائي إبراهيما نداي ويوسف حسن عن اللقاء بسبب الإصابة.

ويفضل الجهاز الفني لفريق الزمالك استبعاد البنيني سامسون اكينولا، من قائمة الأبيض لمباراة المصري البورسعيدي بسبب عدم الجاهزية، وذلك بعد تأخره في العودة إلى القاهرة عقب انتهاء إجازته.


اقرأ أيضًا: على غرار محاربي الساموراي.. مشهد حضاري من نسور قرطاج في مونديال قطر