الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:55 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك يكشف موقفه من الشكوى الجماعية للاعبي اليد.. خاص

لاعبو يد الزمالك
لاعبو يد الزمالك

أثار مرتضى منصور، رئيس النادي الزمالك، الجدل في الساعات الأخيرة، بعد تصريحاته بشكوى جماعية للاعبي الفرق المختلفة بالقلعة البيضاء إلى الاتحادات، للحصول على مستحقاتهم المتأخرة من النادي، بعد الحجز على أرصدة الزمالك في البنوك.

وبخصوص لاعبي الفريق الأول لكرة اليد، أوضح حمادة عبد الباري المدير الإداري للفريق، في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، موقف النادي من شكوى لاعبي الفريق الأول، وعلى رأسهم القائد أحمد الأحمر.

شكوى لاعبي الزمالك

شكوى لاعبو الزمالك تشمل جميع القطاعات

وقال عبد الباري في تصريحات خاصة لـ"الطريق": "اللاعبية قدمت شكوتهم للاتحاد، وتلقينا خطاب رسمي بذلك الأمر من أمسِ، وذلك في جميع القطاعات وليس اليد فقط، تم الحجز على أرصدة النادي في جميع البنوك، وما حدث خارج إرادة النادي واللاعبين".

وأضاف المدير الإدارية ليد الزمالك: "الأزمة الآن في يد الدولة، ويتم حل الأمر مثلما تريد، كان هناك حلول أنه بدلًا من الحجز على أرصدة النادي يتم الحجز على أصول القلعة البيضاء، الزمالك لديه أصول كثيرة جدًا لماذا لم يتم اللجوء لهذا الحل مؤقتًا".

اقرأ أيضًا: تحديد موعد مباريات نهائي دوري مرتبط السلة بين الأهلي والاتحاد

وواصل إداري الزمالك: "جميع القطاعات تعاني نفس الأزمة وجميع اللاعبين قاموا بالتصرف ذاته وهذا حقهم، في سبتمبر الماضي دفعنا 7 مليون جنيه مستحقات متأخرة للاتحاد، النادي يقوم بسداد ما عليه باستمرار ولكن عندما يتم الحجز على الأموال كيف نتصرف، الأموال موجودة ولكن محجوز عليها".

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي مرتبط السلة

موقف لاعبو الزمالك من التدريبات الجماعية

وأردف عن موقف اللاعبين من التدريبات الجماعية: "الجميع ملتزم بأداء تدريباته والمشاركة فيها، ولدينا مباراة هامة اليوم وغدًا، وسوف يتم دراسة الأمر بعد العودة من الإسكندرية في اجتماع مع مرتضى منصور ونجله أحمد مرتضى".

واختتم عبد الباري: "أحمد مرتضى تحدث معي يطمئن على أحوال الفريق، والجميع يعمل على إيجاد حلول لهذا الأمر".