الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:27 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الزمالك يرفض المعسكرات الطويلة قبل مباريات الدوري

فريق الزمالك
فريق الزمالك

رفض الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة روي أجواش، المدرب العام والقائم بأعمال المدير الفني، الدخول في معسكر مغلق مطول بين مباراتي الأبيض أمام المصري ببطولة كأس مصر ومسابقة الدوري.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، بأن الجهاز الفني فضل الدخول في معسكر مغلق لمدة 24 ساعة قبل مواجهة المصري بكأس مصر، ثم العودة للقاهرة في نفس اليوم والدخول في معسكر جديد قبل مباراة الدوري بيوما واحد.

وأضاف المصدر ذاته بأن الجهاز الفني فضل العودة إلى القاهرة من أجل خوض التدريبات اليومية على ملعب النادي بشكل طبيعي، مؤكدا على رفض فيريرا الاستمرار في برج العرب حتى مواجهة الدوري.

ويواجه فريق الزمالك نظيره المصري البورسعيدي يوم السبت الموافق 26 نوفمبر الجاري على ملعب استاد الجيش ببرج العرب بدور الثمانية لبطولة كأس مصر، بينما يلعب الفريقين مواجهة أخرى يوم 1 ديسمبر على نفس الملعب بالجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري العام.

اقرأ أيضًا: الزمالك يستقر على تشكيل مباراة المصري