الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:15 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مشرف كرة الزمالك يجتمع بسامسون اكينولا عقب لقاء المصري بالكأس

سامسون اكينولأ لاعب الزمالك
سامسون اكينولأ لاعب الزمالك


علم "الطريق" من مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك أنه من المتوقع عقد جلسة مع مهاجم الفريق اللاعب البنيني سامسون اكينولا، وذلك عقب مباراة النادي مع فريق المصري البورسعيدي بدور الثمانية، ببطولة كأس مصر، والتي تقام غدا في تمام الخامسة على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.


وأشار المصدر لحالة من الغضب تنتاب الجهاز الفني، ومجلس الإدارة من تصرف اللاعب مؤخرا والعودة متأخرا من بلاده عن الميعاد المتفق عليه، ما جعل المدير الفني للفريق فيريرا يعطي تعليماته لمساعدة "روي أجواش"، بمعاقبة اللاعب واستبعاده من قائمة المباراة أمام المصري بالكأس.


وشدد المصدر على أن مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور، والمشرف على الكرة أمير مرتضى باتخاذ قرار بعقوبة اللاعب، ماديا بالخصم من مستحقاته، والتحقيق معه فور انتهاء لقاء المصري.

اقرأ أيضًا: مفاجأة.. زوج المتهمة في فضيحة «مسؤول اتحاد الكرة» كان يعلم بالجريمة.. وشقيقته شريكة مع زوجته في قضية الإبتزاز


على الجانب الآخر، يخوض الفريق الأول لكرة القدم لقاء المصري غدا في ظل 10 غيابات عن الفريق، وخروجهم من قائمة اللقاء وهم:

محمود حمدي "الونش"، ومحمد عبد الغني، ومحمد عبد الشافي، نبيل عماد "دونجا"، وسامسون اكينولأ، وسيف الدين الجزيري، يوسف حسن، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا"، وإبراهيما نداي، زكريا الوردي.