الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:32 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لقاءات نارية.. مواعيد مباريات اليوم الخميس بكأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

كأس العالم قطر 2022
كأس العالم قطر 2022

يتزايد بحث ملايين العشاق والمتابعين لكرة القدم في كل مكان، عبر المحرك العالمي "جوجل"، عن مواعيد مباريات اليوم الخميس الموافق 24- 11- 2022، ببطولة كأس العالم قطر 2022، والقنوات الناقلة لها، وذلك من أجل قضاء ليلة كروية مليئة بالمتعة والإثارة لجماهير ومحبي الساحرة المستديرة.

ويقام اليوم الخميس عددا من المواجهات القوية والمثيرة والتي لا تخلو من المتعة والإثارة بالحدث الأبرز والأقوي في عالم كرة القدم، والتي تبدأ بمواجهة تجمع بين منتخب سويسرا والكاميرون.

وتستعرض "الطريق" في السطور التالية جدول مباريات اليوم الخميس بكأس العالم قطر 2022، والقنوات الناقلة لها.

وجاءت مواعيد مباريات اليوم الخميس بكأس العالم قطر 2022 على النحو التالي:

سويسرا VS الكاميرون

يصطدم منتخب سويسرا بغريمه منتخب الكاميرون اليوم الخميس في مواجهة من العيار الثقيل، بتمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، الثانية بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ميدان ملعب الجنوب، ضمن منافسات الجولة الأولي ببطولة كأس العالم قطر 2022.

أوروجواي VS كوريا الجنوبية

يلاقي منتخب أوروجواي نظيره كوريا الجنوبية الليلة، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان ملعب المدينة التعليمية، في إطار أولي جولات كأس العالم قطر 2022.

البرتغال VS غانا

يواجه منتخب البرتغال نظيره غانا اليوم الخميس، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان ملعب 974، بمستهل مشوارهما ببطولة المونديال.

البرازيل VS صربيا

يخوض منتخب البرازيل مواجهة قوية ومثيرة اليوم الخميس ضد منتخب صربيا، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان ملعب لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولي ببطولة كأس العالم قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم قطر 2022 اليوم الخميس

تذاع أحداث ومجريات المواجهات التي تقام اليوم الخميس ببطولة كأس العالم قطر 2022، عبر شاشات قنوات ال beIN sports، والكاس، الحاصلان على ملكية بث مباريات المونديال.