الطريق
السبت 20 أبريل 2024 06:04 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعادل بطعم الفوز للمغرب ضد كرواتيا بكأس العالم قطر 2022

منتخب المغرب
منتخب المغرب

أغلقت الصفحة على واحدة من المواجهات القوية والمثيرة التي أقيمت اليوم الأربعاء ببطولة كأس العالم قطر 2022، حيث انتهي اللقاء الذي جمع بين منتخبي المغرب وكراوتيا في أولي جولات كأس العالم قطر 2022، بالتعادل السلبي.

وحسم التعادل السلبي اللقاء بين المنتخبين المغربي والكرواتي، دون إحراز أي أهداف، ليحصد كل منهما نقطة واحدة تزين موقفهما بجدول ترتيب المجموعة السادسة بالمونديال.

أحداث الشوط الأول بين المغرب وكرواتيا

كان الشوط الأول بين المنتخبين المغربي والكرواتي، انتهي بنتيجة 0/0، رغم الخطورة وزيارة المرمي، ولكن جاءت جميع التصويبات خارج الشباك، وإعطت الأفضلية لأسود الأطلس.

واحتسب حكم اللقاء دقيقتين وقت إضافي، لينتهي الشوط الأول ب 47 دقيقة لعب.

أحداث الشوط الثاني

جاءت بداية الشوط الثاني بتعرض اللاعب نصير مزراوي مدافع المنتخب المغربي للإصابة، مما أجبر مدربه وليد الركراكي على التبديل الإضطراري.

وشهدت شباك حارسان مرمي المنتخبي المغربي والكرواتي، العديد من الكرات الخطيرة والتي كادت أن تهز الشباك، ولكن لم يحالف الحظ إحداهما لتسجيل أهداف بالقاء، لتنتهي الحكاية بالتعادل السلبي بينهما.

مجموعة المغرب بكأس العالم قطر 2022

يقع منتخب المغرب في المجموعة السادسة بكأس العالم قطر 2022، برفقة كلا من، منتخب كرواتيا، بلجيكا، كندا.

ويذكر أن، منتخب بلجيكا يواجه غريمه كندا الليلة، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على أرضية ميدان ملعب أحمد بن علي، ضمن منافسات الجولة الأولي بالمونديال.

موضوعات متعلقة