الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:17 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ردينا على الإعلام الأرجنتيني الذي استهزأ بنا”.. تعليق عبدالإله المالكي على فوز السعودية

منتخب السعودية
منتخب السعودية

بعدما انتهت الحكاية بين منتخب الأرجنتين والسعودية بمستهل مشوار بطولة كأس العالم قطر 2022، وأغلقت صفحة القمة النارية الليلة بينهما بفوز الخضر بنتيجة هدفين مقابل هدف.

تحدث اللاعب عبدالإله المالكي نجم المنتخب السعودي، عن سر فوز منتخب بلاده على غريمه الأرجنتيني، في المباراة القوية والمثيرة التي جمعتهما على أرضية ميدان ملعب لوسيل، في إطار أولي جولات كأس العالم قطر 2022.

كما علق المالكي على تعليمات مدربه هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي، الذي قاد الصقور الخضر للفوز الليلة على المرشح للفوز بالبطولة.

وقال المالكي في تصريحاته عبر قناة الكأس القطرية: " كنا مستعدين لمواجهة الأرجنتين من 3 الفجر، وردينا على الإعلام الأرجنتيني الذي استهزأ بنا".

وتابع: "يتحدث الجميع عن من شارك ولم يشارك مع ناديه، ولكن الجميع قدم عمل رائع، والمدرب حفزنا بالمحاضرة في صباح اليوم، زكانت بأعيني الدمعة، وأود ألعب منذ الصباح".

وواصل: "الوحوش الرجال، الأبطال كل الكلمات لكافة الفريق وليست المالكي فقط، ويتبقي لنا نهائيين مهمة، وألف مبروك الفوز للشعب السعودي".

واختتم: "شكرا لأفضل جمهور في العالم على المؤازرة، والقادم أفضل".

وكان المالكي نشر عبر حسابه الرسمي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "قلنا لهم الميدان ياحميدان، وكنا قد التحدي".

يذكر أن المنتخب السعودي نجح في اقتناص أول ثلاث نقاط له بمستهل مشواره بالمونديال، حيث يتربع على عرش صدارة المجموعة الثالثة بكأس العالم قطر 2022، برصيد 3 نقاط.

اقرأ أيضًا: «فعلت المستحيل على ملعب لوسيل».. السعودية تضرب الأرجنتين بثنائية في كأس العالم 2022

موضوعات متعلقة