السبت 2 مارس 2024 02:52 مـ 21 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ميسي الجديد».. سان جيرمان يزاحم ريال مدريد لخطف الموهبة البرازيلية

اللاعب البرازيلي إندريك دي سوزا لاعب بالميراس
اللاعب البرازيلي إندريك دي سوزا لاعب بالميراس

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن استهداف العديد من عملاقة الأندية الأوروبية للتعاقد مع اللاعب البرازيلي الصاعد إندريك دي سوزا لاعب بالميراس، قبل نهاية عقده مع الفريق الصيف المقبل.

وأفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن إندريك دي سوزا صاحب الـ16 عامًا، من أهم المواهب البرازيلية خلال وقتنا الحالي، فقد نال إعجاب الكثير من عمالقة الدوريات الأوروبية.

ويتميز إندريك بالمهارة الفائقة بجانب سرعته وقوته في الالتحامات، كما إنه يبلغ من العمر 16 عاما، كما إنه يمتلك قدم يسرى والذي يلقب بـ"ميسي" الجديد.

ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع إندريك

يدخل نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز رجل الأعمال الإسباني، سباق التعاقد مع الموهبة البرازيلية إندريك دي سوزا، بعدما قدم مستويات متميزة بعد تصعيده للفريق الأول خلال الفترة الماضية.

وأفادت "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد ينافس العديد من الأندية للتعاقد مع اللاعب البرازيلي الشاب، حيث يجد المنافسة من الغريم التقليدي برشلونة، والجار أتليتكو مدريد، بجانب عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

باريس سان جيرمان يزاحم ريال مدريد

بعدما ترددت الكثير من الأنباء حول عودة ليونيل ميسي إلي نادي برشلونة مجددًا، يكثف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في تعويض غياب الأرجنتيني، بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي إندريك دي سوزا، خلال الصيف المقبل.

فقد قررت إدارة باريس بتقديم عرض مالي ضخم يصل إلي 80 مليون يورو، من أجل إبرام الصفقة قبل رحيل ليونيل ميسي من النادي الفرنسي، وقبل التعاقد مع أكثر من نادي أوروبي وعلى رأسهم ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي.

اقرأ أيضًا: موقف حمدي فتحي من المشاركة مباراة المقاولون العرب بكأس مصر