الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:07 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد العويس يفوز بجائزة رجل مباراة الأرجنتين والسعودية في كأس العالم 2022

محمد العويس
محمد العويس

حصل محمد العويس حارس مرمى منتخب السعودية الأول لكرة القدم، على جائزة رجل المباراة بعد الفوز التاريخي على منتخب الأرجنتين، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

ويتصدر المنتخب السعودي المجموعة الثالثة مؤقتًا، بعد فوزه على منتخب الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، في ظل تواجد منتخبي بولندا والمكسيك، واللذان تجمعهما المباراة في تمام الساعة السادسة مساء اليوم.


محمد العويس رجل مباراة السعودية والأرجنتين

وقد منحت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم قطر 2022، لقب رجل المباراة للحارس محمد العويس، بعدما قدم أداء رائع الذي منح الأفضلية لمنتخب السعودية للفوز بالمباراة على حساب المنتخب الأرجنتيني.

وقدم محمد العويس حارس مرمى منتخب السعودية مستوى أكثر من ممتاز، حيث تصدى للعديد من الهجمات الأرجنتينية، كما أنقذ هدف محقق لمصلحة "التانجو" بقدم ليونيل ميسي، ليفوز "الصقور" بالمباراة الأولى له في المونديال.


سجل الهدف الأول للمنتخب السعودي اللاعب صالح الشهري في الدقيقة 47 من زمن الشوط الثاني، بعد مراوغة المدافع الأرجنتيني، ليسددها بقوة على يمين الحارس مارتينيز، كما استطاع اللاعب سالم الدوسري في تسجيل الهدف الثاني للصقور الخضر في الدقيقة 53 من عمر المباراة.

اقرأ أيضًا: أرقام تاريخية للأخضر.. السعودية تكسر «سلسلة اللا هزيمة» للمنتخب الأرجنتيني