الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:06 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

4 أشواط إضافية.. مونديال قطر يدخل التاريخ بـ ”الوقت بدل الضائع”

الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو
الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو

انتهت ثاني جولات دور المجموعات من مونديال قطر 2022، البطولة التى يتابعها ملايين من عشاق كرة القدم حول العالم، وشهدت الجولتين الماضيتين، العديد من الأهداف، حيث وصل عدد الأهداف المسجلة في أول 4 مباريات إلى 14 هدف، في سابقة لم تحدث في تاريخ المونديال.

وفي سياق متصل، يواصل مونديال قطر التفرد بالأرقام القياسية، حيث تم احتساب ما يقارب الـ 59 دقيقة، وقت بدل من الضائع خلال أول 4 مباريات فقط في المونديال، في حدث تاريخي.

ونستعرض لكم في التقرير التالي اجمالي الوقت الإضافي في الـ 4مباريات الافتتاحية لمونديال قطر:

13 دقيقة وقت بدل من الضائع في مباراة أمريكا وويلز

انتهت أحداث المباراة المثيرة التي جمعت المنتخب الويلزي ضد منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، بالتعادل الإيجابي بهدف لكلأ منهما، في مباراة تُعد الأقوى في مونديال قطر 2022، حتى الآن.

أضاف الحكم القطري عبد الرحمن الجاسر 13 دقيقة وقت محتسب بدلاً من الضائع " 4" في أحداث الشوط الأول، و" 9" دقائق في أحداث الشوط الثاني من اللقاء الذي جمعهما على استاد الريان ، ضمن منافسات الجولة الأولى، من المجموعة " ب " من بطولة كأس العلم قطر 2022.

12 دقيقة وقت بدل من الضائع في مباراة السنغال ضد هولندا

انتهت أحداث المبارة القوية بين منتخب السنغال و منتخب هولندا، بفوز الطواحين بهدفين مقابل لاشئ على عكس سير اللقاء، في مباراة قوية على المستوى البدني والخططي.

احتسب الحكم البرازيلي ويلتون سامبايو " 12 " دقيقة وقت بدلاً من الضائع في المباراة، دقيقتين في الشوط الأول، و" 10" في الشوط الثاني، نتيجة إصابة 3 لاعبين من منتخب أسود التيرانجا، مما اضطر المدير الفني أليو سيسه إلى إجراء 3 تبديلات اضطرارية في المباراة التي جمعتهما على ستاد "الثمامة"، ضمن منافسات الجولة الأولى، من المجموعة " أ " من بطولة كأس العلم قطر 2022.

24 دقيقة وقت بدل من الضائع في مباراة إنجلترا ضد إيران

حقق المنتخب الإنجلترا فوزًا ساحقًا على نظيره منتخب إيران بـ 6أهداف مقابل هدفين، في مباراة سيطر فيه منتخب الأسود لثلاث على مجريات اللقاء.

وأضاف الحكم الدولي البرازيلي رفائيل كلاوس، 24 دقيقة كوقت بدلاً من الضائع، مقسمين 14 في الشوط الأول، و10 في الشوط الثاني، نتيجة إصابة حارس مرمى الفريق الإيراني على رضا بيرانواندفي المباراة التي جمعتهما على استاد خليفة الدولي بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية بمونديال قطر 2022.

10 دقائق وقت بدل من الضائع في المباراة الافتتاحية " قطر ضد الإكوادور"

حقق المنتخب الإكوادوري فوزًا سهلاً على نظيره القطري بهدفين دون رد، في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم النسخة الـ 22، والمقامة في دولة قطر في افترة ما بين 20 نوفمبر، وحتى 18 ديسمبر القادم، وشهدت المباراة أداء سئ من العنابي، في بداية مشواره بالمونديال.

وأضاف الحكم الدولي الإيطالي دانييلي أوراستو رفائيل كلاوس، 10 دقائق كوقت بدلاً من الضائع، مقسمين 5 في الشوط الأول، ومثلهم في الشوط الثاني، نتيجة إصابة النجم فالنسيا صاحب هدفي اللقاء3 مرات خلال المباراة التي جمعتهما على استاد خليفة الدولي بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة " ب "بمونديال قطر 2022.

اقرأ أيضًا: ويلز تخطف تعادل مثير ضد أمريكا في كأس العالم قطر 2022 في مباراة دراماتيكية