الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:21 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
شاهد ملخص مباراة توتنهام وأرسنال بالدوري الإنجليزي.. فيديو صبري فواز: الفيلم المصري ينقصه الكثير حتي يصل إلي العالمية عمرو محمود ياسين: نفسي أكتب عمل فني عن النجم محمد صلاح رئيس الشُعبة: 75% من الأدوات الصحية تصنيع محلي وهذا نجاح للمبادرة الرئاسية ”توطين الصناعة” محافظ الوادي الجديد يلتقي وفد ”التأمين الصحي” و”المراكز الطبية المتخصصة” موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20

منتخب ويلز يخطف الأضواء في مونديال قطر بصورة تذكارية غائبة منذ 20 عام

منتخب ويلز في كاس العالم 2022
منتخب ويلز في كاس العالم 2022

خطف المنتخب الويلز الأضواء في أولى مبارياته ضد نظيره الأمريكي، في مونديال قطر 2022، بعد غياب دام لأكثر من 64 عام، حين اصطف لاعبوه بشكل غريب، لالتقاط الصورة التذكارية قبل ركلة البداية.

حيث ظهرت الصورة بوقوف 4 لاعبين في الخلف يتقدمهم 7 لاعبين جلوسًا، وهو شكل غير متداول بين جميع الفرق والمنتخبات في التقاط الصو التذكارية للمباريات التاريخية.

اقرأ أيضًا: نهاية الشوط الأول.. تيموثي ويا يتقدم لأمريكا بهدف نظيف ضد ويلز في كأس العالم 2022

جدير بالذكر أنه لم تكن تلك المرة الأول لتنانين دريغياو، بل اعتدنا عليه منذ أكثر من 20 عاماً، أثناء المشاركة في يورو 2000 ضد إيطاليا في المباراة الشهيرة، التي انتهت بانتصار التنين الأحمر بهدفين مقابل هدف.

انتهت أحداث الشوط الأول بين منتخب ويلز وأمريكا، بتأخر المنتخب الويلزي بهدف دون رد، في شوط أول قوى لليانكيز، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العالم قطر 2022، على استاد أحمد بن علي المونديالي" الريان".

اقرأ أيضًا: كأس العالم 2022.. نجل رئيس ليبيريا يسجل الهدف الأول لأمريكا أمام ويلز

وأعلن الأمريكي روبرت بيج المدير الفني الحالي لمنتخب ويلز التشكيل الرسمي لفريقه ضد أمريكا.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

في حراسة المرمى واين هينيسي

في خط الدفاع: بن ديفيز ، جو رودون ، كريس ميفام

في خط الوسط: جو ألين - آرون رامزي - هاري ويلسون - مات سميث.

في خط الهجوم: برينان جونسون ، دانيال جيمس، جاريث بيل