الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:05 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«غاب عن المونديال فخسر السنغال».. صاحب أشهر لقطة في مباراة مصر يعود للصدارة

 صاحب أشهر لقطة في مباراة منتخب مصر والسنغال
صاحب أشهر لقطة في مباراة منتخب مصر والسنغال

عاد الشاب السنغالي، صاحب أشهر لقطة في مباراة منتخب مصر والسنغال، في الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، لصدارة منصات مواقع التواصل الاجتماعي من جديد، بعد خسارة أسود التيرانجا أمام هولندا.

نتيجة مباراة السنغال وهولندا

وانتهت مباراة منتخب السنغال ونظيره الهولندي، بانتصار الطواحين بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد "الثمامة" ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وسجل كودي جاكبو، لاعب فريق آيندهوفن، الهدف الأول لمنتخب هولندا، في الدقيقة 84، وعزز ديفي كلاسين تقدم الطواحين بالهدف الثاني، في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع، لينهي على آمال أسود التيرانجا في العودة لأحداث اللقاء.

صاحب أشهر ليزر في التصفيات

وبعد خسارة السنغال أمام هولندا، انتشرت صورة صاحب أشهر لقطة في مباراة منتخب مصر، والذي كان يحمل "ليزر" في يده، على مواقع التواصل الاجتماعي كانتشار النار في الهشيم، وأنهالت عليها التعليقات الساخرة، حيث وصفه البعض بأن غيابه عن مباراة الطواحين، تسبب في خسارة أسود التيرانجا.

تعليقات المغردين

وقال أحد المغردين: "السنغال تخسر مباراتها الإفتتاحية بهدفين نظيفين بعد غياب أبرز عناصرها عن المونديال"، في إشارة إلى الشاب السنغالي الذي تصدرت صورته أغلافة الصحف بعد مباراة منتخب مصر.

وأضاف آخر: "طبعاً في مباراه السنغال وهولندا، مستحيل نشوف ليزر أو أي مخالفه من اللي شوفناهم في السنغال، ولو حصل الكلام ده الاتحاد الدولى في لحظه هيفرض عقوبه على السنغال وهيستبعدهم من البطوله، وده أكبر دليل أن الكرة الإفريقية ليس لها قيمة".

وتابع ثالث: "عدالة السماء نزلت على استاد الدوحه، مش ماشي الحال من غير ليزر"، بينما قال رابع: " فعلاً إحنا خسرنا بسبب الليزر، ومحدش ينكر غير اللي بيكرهوا محمد صلاح بس".

وقال مشجع آخر: "معلش يا أبو صلاح، كفاية أنت ملك الكر وأحسن لاعب في العالم ونفتخر بك، وهناك قاعده شرعيه بتقول ما لا يدرك كله لا يترك كله، الحمد لله حببنا نحبك لله".

موضوعات متعلقة