الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:59 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
انطلاق امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمعاهد الغربية الأزهرية.. «صور» جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة ضبط محل لبيع أجهزة فك شفرات القنوات الفضائية غير المصرح بالأسواق

الشيخة مريم آل ثاني توجه رسالة صارمة للمنتخب الألماني بعد خروجه من المونديال

تغريدة الشبخة مريم آل ثاني
تغريدة الشبخة مريم آل ثاني

عبرت الشيخة مريم آل ثاني، عن مشاعرها بشأن خروج المنتخب الألماني من كأس العالم 2022 المقام في قطر بالعاصمة الدوحة، بعد مواجهة اليابان وكوستاريكا، بفارق 4 نقاط.

كتبت الشيخة مريم، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل "تويتر" معلقة بكلمة واحدة على خروج منتخب ألمانيا: "برا" مرفقة معه علامة النصر، مما أدى لزيادة تفاعل المتابعين على المنشور المثير للجدل، حيث حاز على إعجاب الكثيرين، كما اعتبر الجميع أن المنشور معبر عن مشاعرهم بالفرحة لخروج المنتخب الألماني من المونديال بشكل نهائي، بعد أن كان من ضمن الفرق المعول عليها للفوز بالكأس.

وكان قد قام المنتخب الألماني بتصرف غير لائق قبل مباراته مع اليابان، اعتراضاً على قرار الفيفا بمنع ارتداء الشارة الملونة، حيث وقف أعضاء المنتخب وسط الملعب قبل بدء المباراة ووضعوا أيديهم على أفواههم، وهو ما أثار غضب الفيفا والجماهير المناهضة للشارة الملونة.

لقى المنتخب الألماني بعد انتهاء المباراة بالخسارة أمام نظيره الياباني، ردود أفعال غاضبة من الجماهير، حيث رأى جميعهم أنه من غير اللائق الاعتراض على قواعد وقوانين الفيفا والبلد المنظم للمونديال، خاصة أنها بلد عربي لا تتلاقى معاييره الأخلاقية مع معايير أصحاب الشارة الملونة ومن يدعمونها.

اقرأ أيضاً: مشجع مكسيكي ينفذ «مقلب» في مراسل قناة بلاده على الهواء بقطر