جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 11:16 مـ 6 رجب 1444 هـ

مشجع مكسيكي ينفذ «مقلب» في مراسل قناة بلاده على الهواء بقطر

مشجع مكسيكي ينفذ مقلب في مذيع قناة بلاده
مشجع مكسيكي ينفذ مقلب في مذيع قناة بلاده

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وصور توثق لحظة تنفيذ مواطن مكسيكي "مقلب" في مذيع قناة بلاده، خلال تغطيته فعاليات مباريات كأس العالم 2022 المقامة في العاصمة القطرية الدوحة، وفعاليات ما بعد المباريات وردود أفعال الجماهير.

ارتدى المواطن المكسيكي الملابس العربية وتحديدا المعبرة عن منطقة الخليج وهي (الجلابية ذات اللون الأبيض، العقال، والغترة)، وخلال تغطية المذيع فعاليات ما بعد المباريات بين الجماهير، اعترضه المواطن على اعتبار أنه أحد أفراد الأمن القطري، حيث قام بمنعه من التصوير واضعا يده على "المايك" في إشارة إلى اعتراضه على محاولة المذيع عرض المشاهد خارج الملاعب.

صدم المذيع من تصرف المواطن وحاول شرح الأمر له بكونه جاء لإذاعة فعاليات كأس العالم، ولكن أبدى المواطن المكسيكي اعتراضا على الأمر ودفع المذيع بعيدا عن الكاميرا، في محاولة لقطع البث.

وبعد حوار استمر لدقيقتين صارح المواطن المكسيكي مذيع قناة بلاده بأنه مشجع وليس من عناصر الأمن القطري، ظهر الذهول على وجه المذيع لعدة ثواني ثم دخلا هما الاثنين في نوبة من الضحك أمام الكاميرا، فقد كان المذيع لا يصدق أن هذا حدث بالفعل وكيف كان تصرف المواطن المكسيكي جريء.

تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو والصور المتداولة، فقد كانت خفة ظل من المواطن نحو مذيع بلاده.

اقرأ أيضاً: «الدكتور قاله روح موت».. انتحار شاب قفزا من نافذة منزله بالإسكندرية تثير الجدل على مواقع التواصل