الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:09 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«سيطلق زوجته ويتزوج مغربيات».. مشجع كويتي يحتفل بتأهيل المغرب على طريقته الخاصة

مشجع كويتي يحتفل بتأهيل المغرب
مشجع كويتي يحتفل بتأهيل المغرب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو وصور توثق لحظة عبر فيها مشجع كويتي بتأهيل المنتخب المغربي للدور السادس عشر من مونديال كأس العالم 2022 المقام في العاصمة القطرية الدوحة، بعد فوزه على المنتخب الكندي.

قال المشجع خلال بث أحد القنوات التي تعطي فعاليات المونديال احتفالاً بفوز المغرب: "بطلق الكويتية وبتزوج 4 مغربيات، الشرع حلل لنا أربعة".

كان المشجع في حالة فرح هستيرية، حيث كان يصرخ ويضحك في آن واحد، كما كان يتحدث بصوت مرتفع مع المحيطين، فضلاً عن كونه قام بالإمساك بـ "مايك" المذيع الذي كان يبث أجواء الفرح بين الجماهير العربية بفوز المغرب، ووجه كلامه نحو الكاميرا وظل يردد: "الشرع حلل لنا أربعة" وأشار بأصابع يده.

أثار كلام المشجع الكويتي غضب البعض من المغالاة في الفرحة والتي سيطرت عليه لدرجة كونه سيطلق زوجته، بينما قدم له البعض الآخر عذر كونه فرح بتأهيل منتخب عربي لدور نصف الثمانية.

وكان قد تأهل المنتخب المغربي أمس لدور السادس عشر، بعد فوزه على نظيره الكندي بهدفين مقابل هدف، وكان قد أقيمت المباراة ضمن مباريات المجموعة السادسة في ملعب الثمامة.

أصبح المنتخب المغربي في أول قائمة المنتخبات من حيث النقاط، حيث حصد سبع نقاط، يليه المنتخب الكرواتي الذي حصد خمس نقاط، ثم منتخب بلجيكا برصيد أربعة نقاط، وفي النهاية المنتخب الكندي برصيد صفر.

هذا العام يكون قد تأهل المغرب لهذه المرحلة منذ مونديال 1986 الذي أقيم في المكسيك.

اقرأ أيضاً: مشجع مكسيكي ينفذ «مقلب» في مراسل قناة بلاده على الهواء بقطر