الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:08 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
باسم سمرة في ضيافة برنامج ”أسرار النجوم”.. غدا نائب محافظ الوادي الجديد تتفقد سير امتحانات صفوف النقل ميناء دمياط يستقبل 57 سفينة بضائع متنوعة خلال 24 ساعة غداً.. بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب الدبلومات الفنية بالجيزة محاضرة بعنوان ”إدارة الصراع وفن المفاوضات” لرئيس جامعة طنطا بدورات البرنامج التدريبي الموحد في ذكرى وفاة ”فارس السينما المصرية”.. أسرار لا تعرفها عن أحمد مظهر رسمياً.. الزمالك يعترض على حكام «الڤار» في مباراتي نهضة بركان لهذا السبب! محافظة الجيزة تلقن المخالفين درساً بحدائق الأهرام الرئيس السيسي يعقد اجتماعًا لمناقشة الاحتياجات اللازمة من المرافق والخدمات اتحاد الكره ينفي عدم إذاعة مباراة المنصورة وسبورتنج الفاصلة في صراع التأهل للدوري المصري الممتاز قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان.. تعرف على الفرق المتوجه بالكونفدرالية والفريق الأكثر حصداً بالبطولة تعليم الاقصر الأول جمهوريا في مسابقة المعارض الصحفية

كأس العالم.. الشوط الأول ينتهي بالتعادل بين البرتغال وكوريا الجنوبية

البرتغال
البرتغال

انتهى الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين منتخبي البرتغال وكوريا الجنوبية، بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022.

افتتح ريكاردو هورتا، التسجيل لمنتخب البرتغال عند الدقيقة الـ 5، وتعادل منتخب كوريا الجنوبية، عن طريق كيم يونج، في الدقيقة 27.

وجاء تشكيل منتخب البرتغال على النحو التالي:

حراسة المرمى: ديوجو كوستا.

في خط الدفاع: دالوت – بيبي – أنطونيو سيلفا – جواو كانسيلو.

في خط الوسط: روبن نيفيز – نونيز - فيتينها - جواو ماريو - ريكاردو هورتا.

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.

اقرأ أيضًا: كأس العالم 2022.. فان خال: منتخب أمريكا تطور مؤخرًا وكرة القدم مليئة بالمفاجآت

ويحتل منتخب البرتغال "برازيل أوروبا"، المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الثامنة، برصيد 6 نقاط، حيث ضمن تأهله إلى دور الـ 16 لكأس العالم.

وعلى الجانب الآخر يتواجد كوريا الجنوبية في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.