الطريق
الخميس 28 مارس 2024 07:16 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

متي تتوقف ”المنحوسة”؟.. لعنة الظهير الأيسر مستمرة في كأس العالم قطر 2022

كأس العالم قطر 2022
كأس العالم قطر 2022

تلاحق الإصابات لاعبو الظهير الأيسر بمختلف المنتخبات ببطولة كأس العالم قطر 2022، فاليوم الأربعاء هو رابع أيام الحدث الأبرز في عالم كرة القدم، وأيضا رابع إصابة بالظهير الأيسر.

اقرأ أيضًا: ضربة قوية لمنتخب المغرب في كأس العالم

وانطلقت بطولة المونديال 2022 بقطر، يوم الأحد الماضي الموافق 20 نوفمبر الجاري، والذي نال إعجاب الجميع وكان ملئ بالمتعة والإثارة، وحضر افتتاحه العديد من رؤساء الدول ونجوم كرة القدم، وملايين المتابعين والمشجعين للساحرة المستديرة.

وتستعرض "الطريق" في سطور هذا التقرير اللاعبين بالظهير الأيسر في مختلف المنتخبات للإصابة.

آخر المنضمين لقائمة إصابات الظهير الأيسر

وجاء آخر المنضمين لقائمة المنضمين للإصابة بالظهير الأيسر ببطولة كأس العالم قطر 2022، اللاعب نصير مزراوي ظهير أيسر منتخب المغرب، الذي أغلقت صفحة منتخبه مع غريمه كرواتيا، بالمباراة التي جمعتهما ظهر اليوم الأربعاء، على أرضية ميدان ملعب "البيت"، ضمن منافسات الجولة الأولي بكأس العالم قطر 2022.

4 إصابات بالظهير الأيسر لمنتخبات المونديال 2022

نصير مزراوي.. ظهير أيسر المغرب

تعرض اللاعب نصير مزراوي ظهير أيسر منتخب المغرب للإصابة، أثناء مشاركته مع منتخب بلاده أسود الأطلس في مواجهتهم بمنتخب كرواتيا، مما أدت لخروجه في الدقيقة ال 60 من زمان الشوط الثاني، وأجبر مدربه على تبديل اضطراري.

عبدو ديالو.. منتخب السنغال

أصيب اللاعب عبدو ديالو ظهير أيسر منتخب السنغال، خلال مشاركته مع فريقه أسود الترانجا بلقائهم بمنتخب هولندا، مما نتج عنها تبديله عند الدقيقة 62 من عمر المباراة.

ياسر الشهراني.. منتخب السعودية

تعرض اللاعب ياسر الشهراني ظهير أيسر السعودية لإصابة خطيرة، أثناء إشراكه مع فريقه الأخضر بمواجهة الأرجنتين، وذلك في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

لوكاس هيرنانديز.. منتخب فرنسا

استقبل منتخب فرنسا صدمته القوية، بعدما تعرض نجمه اللاعب لوكاس هيرنانديز ظهير أيسر الفريق للإصابة والتي تبين بعدما أجرى لفحوصات طبية بأن إصابته قطع في الرباط الصليبي، وهي ما نتج عنها استبعاده من كأس العالم قطر 2022.

موضوعات متعلقة