الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:10 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الكونفدرالية.. فتوح يدعم الزمالك رسميا أمام دريمز بعد مشاركته في التدريبات الجماعية جامعة طنطا تنظم يوما تثقيفيا صحيا لطلاب الجامعة «الحرية المصري»: ذكرى تحرير سيناء ستظل رمزا لتضحيات أبطال قواتنا المسلحة «عيب عليكم».. تعليق ناري من مرتضى منصور بعد منعه من حضور مباراة المنصورة والمالية الاستقرار الإقليمي وإنفاذ المساعدات تتصدر اتصال السيسي وروته نادي المنصورة يخطف بطاقة الصعود لدوري المحترفين على حساب المالية وكيل تعليم البحيرة يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة التحرير التعليمية أحمد فهمي عن مشاركة السقا بفيلمه الجديد: ”في ضهري من أول مشواري” وزير الاتصالات: حيادية البيانات وتوافر الكفاءات يجذب الاستثمار بالذكاء الاصطناعي كولر يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا ”خليها تعفن”.. المحلة الكبرى تنضم لمقاطعة الأسماك من الأسواق منع مرتضى من حضور مباراة المنصورة والمالية.. تفاصيل بالصور

«خلف كل نجاح قائد ملهم».. السعوديون يشيدون بدعم ولي العهد للأخضر

السعوديون يحتفلون ـ تويتر
السعوديون يحتفلون ـ تويتر

«خلف كل نجاح قائد ملهم».. كانت تلك الجملة ضمن الأكثر رواجًا عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تغلب المنتخب السعودي على الأرجنتين في مباراته الأولى بكأس العالم قطر 2022.

السعوديون وجهوا الشكر لـ الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، ورئيس مجلس الوزراء، الذي كان داعمًا خلال الفترة الماضية وبقوة للأخضر إلى أن وصل إلى مونديال قطر.

كانت كلمات ولي العهد للمنتخب قبل السفر إلى قطر، دفعة قوية لتحقيق النجاح، وهو ما أبرزته الصحف السعودية في أعدادها الصادرة اليوم الأربعاء.

وخلال اللقاء الذي جمع ولي العهد بالصقور الخضراء، قال: "خليكم مرتاحين، وألعبوا لعبكم، واستمتعوا بالبطولة، لا أريد أن يكون أحدا منكم تحت أى ضغط نفسي".

وفي هذا الإطار قال الدكتور "فهد الخيري" عالم الأورام السعودي المشهور، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل "تويتر": «إن كلمات الأمير محمد بن سلمان لأفراد المنتخب قبل البطولة ومفادها: استمتعوا باللعب.. وهذا يكفي؛ فصاروا بدون ضغط نفسي، وهذا جعلهم يلعبون بدون ضغط نفسي. وهذادرس من دروس القيادة الناجحة في كل مجال! تعلّموا منه أسس القيادة وروعة التطمين وهكذا ينجح القادة في قيادة فريق العمل».

كما علق الفنان السعودي فايز المالكي على كلمات ولي العهد للمنتخب، وكتب عبر حسابه الرسمي على تويتر: "هذا وهو قال الله يعزه ويديمه العبو واستمتعو.. أجل لو قال نبي الفوز.. لله دركم منتخبنا اسعدتونا الله يسعدكم".

أما أحمد العجلان، وهو صحفي رياضي سعودي، فكتب يقول: "الله يحفظك ويطول بعمرك سمو سيدي ولي العهد.. وجه خير وكلامك كان خارطة طريقنا للمستوى ومن ثم النتيجة".

يذكر أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، أصدر أمرا ملكيا بأن يكون اليوم الأربعاء إجازة رسمية في المملكة، على إثر الفوز المستحق للأخضر على الأرجنتين، وكان قد وجه بإنهاء الدوام في المصالح الحكومية يوم المباراة قبل بدايتها بساعة حتى يستمتع الشعب بمشاهدتها.

اقرأ أيضا| أمر ملكي سعودي: غدا إجازة رسمية بمناسبة الفوز على الأرجنتين