الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:37 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مصري» يُحيي الصقور الخُضر.. السعودية كسبت ميسي ودي ماريا

لقطة هدف الدوسري - ياندكس
لقطة هدف الدوسري - ياندكس

بعبارات عفوية وكوميدية حيا أحد المواطنين المصريين، المنتخب والشعب السعودي، بالفوز التاريخي الذي حققوه على نظيرهم الأرجنتيني، بقيادة الداهية الكروية ليونيل ميسي في مونديال قطر.

بنشجع السعودية

وقال المواطن المصري في الفيديو الذي نشرته قناة العربية "السعودية"، ما نصه "لازم يكون عندك انتماء للجلبية، وتشجع كمان السعودية، عملوها في ميسي ودي ماريا، يا بتوع السعودية، واحنا عندنا وطنية، وناس مصرية، ومشجعين السعودية، ومكملين مع السعودية".

ورغم بساطة عمل المواطنين الظاهرين في مقطع الفيديو، إلا أنهم يملكون معلومات كروية قيمة، كما أن لديهم حس وطني عروبي يدُل على وحدة الأمة العربية، و رغم تباعد المسافات، تجمعُنا اللغة والدين والثقافة.

السعودية تكسر الإنجاز الأرجنتيني

وذكر صديق ناشر الفيديو الذي يظهر معه، معلومات عن المنتخب الأرجنتيني في غاية الدقة مثل أن "المنتخب الأرجنتيني لم يخسر في ولا مباراة في المبارايات الـ 36 السابقة" ولكنهم جميعًا أكدوا على أهمية الروح الرياضية.

وحقق مُنتخب الخُضر، مساء أمس الثلاثاء، فوزًا مُستحقًا على منتخب الأرجنتين المرشح الأول للبطولة بنتيجة 2 / 1، و أدخل الفوز السرور على جميع المواطنين في الوطن العربي، حتى أن الاحتفالات وصلت للشوارع والميادين الرئيسية في بعض البلدان.

اقرأ أيضًا: ”يا فيل يا تخين يا أبو زلومة”.. صفات شائعة عن الحيوانات ليست حقيقية

موضوعات متعلقة