الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:03 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”فأل خير”.. هل يحقق منتخب السعودية كأس العالم بعد معجزة الأرجنتين؟

مباراة السعودية والأرجنتين
مباراة السعودية والأرجنتين

نجح المنتخب السعودي، في تقديم ملحمة تاريخية بكأس العالم 2022، عندما حطم منتخب الأرجنتين اليوم الثلاثاء في مرحلة المجموعات.

وفاجأ الأخضر العالم بانتصار غير متوقع على حساب الأرجنتين بنتيجة 2-1 في إطار منافسات الجولة الأولى من مونديال قطر.

فوز المنتخب السعودي على ميسي ورفقائه، جعل العالم يتحدث عن حظوظ الخضر للتتويج بالمونديال، وذلك من خلال أرقام تاريخية وقعت في النسخ الماضية بالماضي القريب.

ووفقا لشبكة "أوبتا" لإحصائيات كرة القدم، فإن آخر ثلاث منتخبات حققت الانتصار على المنتخب الأرجنتيني، تكمن اثنين منهما في التتويج باللقب، الأمر الذي تجعل الجماهير السعودية تستشعر الخير في مونديال قطر 2022.

هتافات طريفة من الجماهير السعودية لليونيل ميسي (فيديو)

سقوط منتخب الأرجنتين ضد نظيره الألماني بهدف رد في المباراة النهائية بالنسخة التي أقيمت بالبرازيل، وتمكن الماكينات الألمانية من حصد البطولة.

وكان المنتخب الفرنسي من المنتخبات التي حققت انتصار على نظيره الأرجنتيني في مونديال 2018 الذي أقيم في روسيا، حيث تجرع التانجو مراة الهزيمة بعد الخسارة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وتمكنت الديوك الفرنسية من التتويج باللقب على حساب كرواتيا بنتيجة 4-2.

وفي نفس السياق، منتخب كرواتيا نجح في تحطيم الأرجنتين بثلاثية نظيفة بالمباراة التي جمعت بينهما في مرحلة المجموعات، لكن كتيبة مودريتش ورفقائه خسرت المونديال من الديوك الفرنسية. السؤال الذي يثير أذهان جماهير الكرة السعودية الآن.. هل يتمكن الخضر في حصد مونديال قطر بعد معجزة الأرجنتين في مرحلة المجموعات؟

اقرأ أيضًا:قطر 2022.. كيف سقطت الأرجنتين داخل مصيدة السعودية في 300 ثانية.. (تحليل)