الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:02 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد الخروج من كأس العالم.. رسالة مؤثرة من بيليه للشعب البرازيلي

بيليه
بيليه

بعد الإخفاق الأخير في مونديال قطر 2022، دعم إدسون أرانتيس المعروف باسم "بيليه" أسطورة كرة القدم البرازيلية منتخب بلاده، مطالبًا الشعب والجماهير بالالتفاف حول اللاعبين ودعمهم بعد الخروج من كأس العالم 2022.

وقد ودع منتخب البرازيل كأس العالم 2022، بعد الهزيمة أمام منتخب كرواتيا بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1، وذلك في الدور ربع النهائي لمونديال قطر.

رسالة مؤثرة من بيليه

وعلق بيليه عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "ابدأ رسالتي بالحديث عن الحلم، الحياة فرص كثيرة ما سنفعله بها متروك لكل واحد منا، نستقبل النصر بالاحتفال، وعند الهزيمة نتعلم من أخطائنا".

وأضاف: "الحياة كريمة دائما، علينا أن نبدأ دروبا جديدة مع كل يوم يمر علينا، الأحلام لا تموت أبدًا، وهذا الأمر ينطبق على جميع لاعبي كرة القدم، فإن الفرص تكون قليلة وعلينا استغلالها بأفضل الطرق".

وأكمل الأسطورة البرازيلية: "على الرغم من الحزن والألم الذي نعيشه بعد الخروج من كأس العالم، أطالب الشعب البرازيلي أن يتذكروا الخمس نجوم على صدرونا، لكن أؤكد أن الحب بيننا هو الذي يحركنا نحو الانتصارات".

اقرأ أيضًا: بعد تألقه في كأس العالم.. نجم المغرب على رادار برشلونة الإسباني

وأختتم: "لا أدري ما الذي يجعلنا نعشق كرة القدم هكذا، أؤكد أن الحب الشيء الوحيد للصداقات الحقيقة في الرياضة بشكل خاص، يجب علينا نسيان جميع المشاكل حتى لمدة 90 دقيقة فقط، كرة القدم لها أفضال كثيرة في الكثير من الشعوب حتى هنا في البرازيل".