الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:38 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«سقوط مدوي للموتى».. الأرجنتين في مرمى النيران بعد خسارة السعودية بالمونديال

الأرجنتين والسعودية
الأرجنتين والسعودية

فتحت الصحف الأرجنتينة النار على لاعبي المنتخب الأول، بعد السقوط المدوي أمام السعودية في كأس العالم 2022، بالمواجهة التي جمعتهما أمس الثلاثاء.

وحقق منتخب السعودية فوزًا تاريخيًا على حساب السعودية بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، في نتيجة أشبه بالصدمة على الأرجنتين، وفقًا لما وصفته وسائل الإعلام.

ويرصد "الطريق" في السطور التالية، أبرز ما قالته وسائل الإعلام الأرجنتينة، بعد خسارة راقصي التانجو من السعودية في افتتاح مشوارهم بمونديال قطر 2022.

"ضربة موجعة"

قالت صحيفة "كلارين" إن الهزيمة من السعودية في بداية المشوار بكأس العالم، جاءت بمثابة ضربة موجعة، كون الأرجنتين مرشح قوي للتتويج بكأس العالم، الذي يشهد المشاركة الأخيرة لميسي

وقالت في عنوان لها: "الأرجنتين تسقط في أول عرض في قطر"، فيما قال الصحفي أدريان مالاديسكي بمقال له بنفس الصحيفة: "لم ندرس السعودية جيدًا، ولم نعرف كيف نلعب أمامهم، حتى بعد تسجيل هدف في أول 10 دقائق".

"وقعنا في الفخ"

عنونت صحيفة "أوليه" خسارة راقصة التانجو من السعودية، حيث كتبت: "الأرجنتين وقعت في الفخ"، وتابعت "حلم ميسي تحول إلى كابوس"، خلال محاولته السادسة في تحقيق كأس العالم، بعد 5 مشاركات دون نجاح.

اقرأ أيضًا: ”السعودية في الصدارة.. والتانجو يتزيل”.. ترتيب المجموعة الثالثة بمونديال قطر 2022

"سقوط مدو"

أما صحيفة "لاناثيون" قالت في تقرير بعنوان "سقوط مدو": "الأرجنتين تحولت إلى شبح وموتى"، في إشارة لتصريح ميسي عقب المباراة: "نحن موتى، لم نتوقع هذه البداية، إنها ضربة قوية ولا توجد أعذار".