الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:13 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الملك سلمان يضاعف بهجة السعوديين بـ «إجازة مدفوعة الأجر»

الملك سلمان يضاعف بهجة السعوديين بإجازة عامة في الدولة_نبض
الملك سلمان يضاعف بهجة السعوديين بإجازة عامة في الدولة_نبض

وافق الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، على اقتراح ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، وتضمن اقتراحه أخذ اليوم الأربعاء الموافق 23 من نوفمبر 2022 إجازة عامة للطلبة والموظفين، بعد الفرحة الكبيرة التي عاشها الشعب السعودي وولي العهد بعد فوز المنتخب لسعودي على الأرجنتين.

والتقطت صورة لولي العهد، وتم تداولها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، وذلك في أثناء احتفاله مع أشقائه بعد فوز المنتخب السعودي الكبير على منافسه الأرجنتيني في بداية طريقهما ضمن منافسات كأس العالم 2022 التي تقام حالياً في دولة قطر.

وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشر الفيديو، الذي نصح فيه الأمير محمد بن سلمان لاعبي المنتخب السعودي قبل انطلاق المباراة، بالاستمتاع بالمباريات أمام منتخبات المجموعة، كما نصحهم أيضا بضرورة اتباع الهدوء، واصفين كلماته بالمحفز الكبير الذي انعكس على أدائهم أمسِ أمام أقوى المرشحين للفوز بكأس العالم.


والتقطت صورة أخرى خطفت أنظار السعوديين عندما توشح الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر العلم السعودي وقام بتسجيل وقفة لا تنس مع المنتخب السعودي، وذلك بعد حضوره للمباراة المقامة في ملعب لوسيل منذ بدايتها حتى نهايتها.

وقدم التهنئة للسعوديين بعد تحقيقهم للفوز التاريخي، حيث قال الشيخ تميم:"لا تكتفوا بالفوز في هذه المباراة فقط... بل كمّلوها. للنهاية".

اقرأ أيضاً:أبرزها الشموع والألوان.. أفكار وحيل ديكور تساعد على تهدئة الأعصاب