الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:44 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

أبرزها الشموع والألوان.. أفكار وحيل ديكور تساعد على تهدئة الأعصاب

ديكور تهدئة الاعصاب_ياندكس
ديكور تهدئة الاعصاب_ياندكس

يحتاج الأشخاص عند ذهابهم إلي منازلهم إلي الشعور بالهدوء والاسترخاء والسكينة، خصوصا بعد قضاء يوم طويل ومجهد خارج المنزل، ويمكنهم الحصول علي هذا الشعور بإضافة بعض اللمسات البسيطة في ديكور والألوان وإضاءة المنزل،

وبحسب ما ذكره موقع "healthline"، نستعرض لكم أفكار بسيطة لديكور المنزل تساعد علي تهدئة الأعصاب، وهي كالتالي:


-يفضل استعمال الألوان المحايدة:

تلوين الجدران بألوان محايدة سواء باللون الأبيض أو اللون الرمادى الغامق، ويفضل اختيار مفروشات تتناسب مع هذه الألوان، فهذا يساعد على الإحساس بالهدوء والاسترخاء.

إدخال الألوان الزاهية في مفروشات المنزل:

الألوان الزاهية تساعد علي منح الشخص شعوراً بالسعادة والحيوية وتمده بالطاقة الإيجابية، فمن المفضل إدخال الألوان الزاهية عند اختيارنا ألوان المفروشات المنزلية، فهذا يساعدك على الشعور بالراحة والانبساط خلال تواجدك داخل المنزل.

وضع مدفأة في غرفة المعيشة:
فوجود مدفأة في غرفة المعيشة من شأنها منح الشخص بشعور الدفء في الليالي الباردة والتي يصاب البعض فيها بالاكتئاب، فوجودها يمنح شعور بالراحة والاسترخاء.

اضاءة الشموع:

يمنحك وجود الشموع المضاءة في أنحاء المنزل بالشعور بالراحة والاستراخاء، لأنحاء غرفة المنزل، لذلك ينصح بالاحتفاظ بكمية كبيرة من الشموع لـ إضاءتها عند شعورك بالتعب والاجهاد.

تشغيل الإضاءات في الغرفة:

يفضل إنارة الأضواء في الغرفة بما في ذلك الاضاءة الطبيعية، فهذا يساعد على الشعور بالهدوء والراحة، خاصة الضوء الطبيعي.

اقرأ أيضاً:أخلاقنا الجميلة.. كيف تعلم طفلك تجنب النفاق في معاملاته اليومية؟