الطريق
السبت 4 مايو 2024 02:30 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب المدفأة الكهربائية.. اختناق أسرة كاملة أثناء النوم في الشرقية

إسعاف-إريشفية
إسعاف-إريشفية

استقبلت مستشفى التأمين الصحي بمدينة العاشر من رمضان إصابة 5 أفراد من أسرة واحدة إثر اختناق نتيجة تركهم المدفأة الكهربائية مشعلة مع قيامهم بالغلق المحكم لكافة نوافذ المنزل في محافظة الشرقية.

وكان اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مستشفى التأمين الصحي بمدينة العاشر من رمضان بإصابة 5 أفراد من أسرة واحدة إثر اختناق، نتيجة تركهم المدفأة الكهربائية مشعلة، هم «سعيد ع ع» يبلغ من العمر 45 سنة، و«زينب إ ع» تبلغ من العمر 42 سنة ومحمد ع 23 سنة، و «هاجر س ع» 17 سنة و«هبة ع م»11سنة مقيمين الحي العاشر بمدينة العاشر من رمضان.

وعلى الفور انتقل الفريق الطبي بالمستشفى لتقديم الرعاية الطبيبة اللازمة ووضعهم بالمستشفى تحت رعاية وملاحظة الحالات.

اقرأ أيضا: عاجل | التأمينات تناشد حاملي البطاقات الزرقاء في هذه المحافظات بضرورة تغيرها

وعلى جانب آخر، أصيب شخص وزوجته و2 أطفال من أسرة واحدة بحالة اختناق من شليه بلدي أثناء التدفئة، مشتعلة مع الغلق المحكم لكافة نوافذ المنزل في محافظة الشرقية.

واستقبل مستشفى أبو كبير المركزى، «محمد م ال» 38 عاما وزوجته «إنجى م» 33 عاما وأطفالهم «ليلى» 9 سنوات «ولميس»8 سنوات و«أحمد» 6 سنوات، مقيمين عزبة شلش دائرة مركز أبو كبير، مصابين بحالات اختناق من شليه بلدى أثناء التدفئة، وقام الفريق الطبي بالمستشفى بتقديم الرعاية الطبيبة اللازمة ووضعهم بالمستشفى تحت ملاحظة الحالات.

موضوعات متعلقة