جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 10:36 صـ 5 ربيع أول 1444 هـ

4 ستبمبر.. بدء محاكمة المتهم بقتل «فتاة الشرقية» بجنايات الزقازيق

فتاة الشرقية
فتاة الشرقية

حددت محكمة الاستئناف بالمنصورة، جلسة محاكمة عاجلة للمتهم بقتل الطالبة سلمى بهجت ، «إسلام محمد» المعروفة بـ «فتاة الشرقية»، بعد مرور 6 أيام فقط، من حادث مقتل سلمى وستكون الجلسة في سبتمبر المقبل بمحكمة جنايات الزقازيق.

وكان أمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام، بحبس المتهم «إسلام محمد»، 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيق بتهمة قتل المجني عليها سلمى بهجت المعروفة بفتاة الشرقية عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

وأوضحت التحقيقات حتى تاريخه ارتكاب المتهم الجريمة البشعة عقب ملاحقته المجني عليها الطالب «سلمى» لفترة هددها فيها وذويها بالإساءة لسمعتها وقتلها على إثر رفضهم خطبته لها، لسوء سلوكه وتعاطيه المواد المخدرة وشذوذ أفكاره ومعتقداته.

وإلحاقًا ببياننا السابق في الواقعة، فقد استكملت النيابة العامة إجراءات التحقيق فيها بالاستماع إلى أحد 10 شهود منهم 5 رأوا المتهم خلال ارتكابه الجريمة، هم كل من:-

-حارسة العقار، وابنها،

-أحد المقيمين فيه

-صاحب حانوت بقالة مجاور للعقار، وصبي يعمل لديه

وتواترت أقوالهم بشأن رؤيتهم المتهم«إسلام» وهو يطعن المجني عليها داخل مدخل العقار بعدما سمعوا صوت صراخها.

وأضاف صاحب الحانوت والعامل لديه أن المتهم «إسلام» كان يجول بمحيط العقار مكان الواقعة قبل ارتكاب الجريمة بـ60 دقيقة، وكان يسأل عن مكان مكتب جريدة كائنة بالعقار هي التي كشفت التحقيقات عن سابق تلقي المجني عليها تدريبًا فيها.

أقرأ أيضًا: أهالي ميت غمر يشيعون جثامين 3 طلاب بطب أسنان.. ”انقلبت سيارتهم بالترعة”