الطريق
السبت 4 مايو 2024 06:57 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منها الاستيل.. استوحي ديكورات منزلك من دراما رمضان 2022

منها الاستيل.. استوحي ديكورات منزلك من دراما رمضان 2022
منها الاستيل.. استوحي ديكورات منزلك من دراما رمضان 2022

تضمن دراما رمضان لهذا العام 2022 العديد من أنظمة الديكور، بعضها يعود للديكورات القديمة، فيما يندرج البعض الآخر لأنظمة الديكورات الحديثة، فضلاً عن مراعاة الأزمنة والأماكن الخاصة بمجريات العمل الدرامي.

لذلك يقدم لكم "الطريق" خلال السطور التالية، أنظمة ديكورات الأعمال الرمضانية لعام 2022، وبعض الديكورات التي يمكنك تطبيقها في منزلك، وذلك في النقاط التالية:

مسلسل "يوتيرن"

تتضمن هذا العمل على العديد من أنظمة الديكور، حيث جمع بين الاستيل والمودرن، ولكن سيطر عليه النظام الحديث، من حيث الأثاث والألوان، فضلا عن الأنتيكات التي ظهرت، منحت العمل الدرامي صورة أكثر جاذبية،

اقرأ أيضاً: الفتاة الوحيدة.. نصائح لتحسين علاقتها بأشقائها من الجنس الآخر

مسلسل "راجعين يا هوى"

ظهر نظام الاستيل في هذا العمل الدرامي بقوة، حيث سيطر مقارنة بالنظام الحديث، لكونه يتناول تاريخ عائلة ثرية، تعيش في قصر كبير، يتسم بالفخامة والرقي، وقد تم تنسيق قطع الأثاث على ألوان عصرية كانت في عقود سابقة منتشرة بكثرة.

مسلسل "دنيا تانية"

ظهر النظام الحديث للديكورات في هذا العمل، لكونه تناول قصة درامية حديثة، امتزجت عناصر الديكور مع بعضها باحترافية، حيث اتسمت الألوان مع قطع الأثاث بالحداثة، فقد اعتمدت على ألوان فاتحة وقطع أثاث مودرن من الباستيل.

مسلسل "وسط البلد"

يناسب هذا العمل نظام الديكورات الحديث ولكن بطابع شعبي، لكي يتناسب مع طبيعة القصة وأحداثها، وعلى الرغم من بساطة الديكورات التي عبرت كثيراً عن أجواء شهر رمضان، إلا أنها لافتة للأنظار لكونها وضعت بدقة.