الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:53 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

مسلسل منعطف خطر كام حلقة.. موعد انتهاء عرضه

مسلسل منعطف خطر
مسلسل منعطف خطر

مسلسل منعطف خطر كام حلقة، متى تعرض الحلقة الجديدة من مسلسل منعطف خطر، ما هو موعد مسلسل منعطف خطر الحلقة العاشرة، كل هذه الاسئلة منتشرة عبر حسابات التواصل الاجتماعي الساعات الماضية، وذلك استعدادًا لعرض أحداث جديدة خلال الفترة المقبلة.

مسلسل منعطف خطر كام حلقة؟

يعرض مسلسل منعطف خطر الحلقة العاشرة خلال ساعات عبر منصة شاهد الأصلية، حيث أن العمل حقق نسب مشاهدة عالية جعلته في الصدارة، ولأن الجمهور يسأل عن عدد حلقات مسلسل منعطف خطر، فهو مكون من 15 حلقة ولم يُحدد إذا كان هناك جزءًا ثانيًا من المسلسل أم لا.

متى ينتهي عرض مسلسل منعطف خطر؟

ومن الاسئلة أيضًا الشائعة قبل عرض مسلسل منعطف خطر الحلقة العاشرة، هو متى ينتهي عرض العمل، والاجابة هي عقب أسبوعين من الأن، حيث تعرض الحلقة العاشرة والحادية عشر مساء اليوم الخميس الموافق 11 أغسطس، وفي يوم الخميس المقبل تعرض الحلقة 12 و13، والأسبوع الثاني تعرض أخر حلقتين وهما الـ 14 والـ 15 من مسلسل منعطف خطر.

باسم سمرة في مسلسل منعطف خطر

مسلسل منعطف خطر الحلقة 10

يشار إلى أن مسلسل منعطف خطر الحلقة 10 يشارك في بطولتها كلًا من النجم باسم سمرة والفنانة سلمى أبو ضيف والفنان باسل خياط والفنانة ريهام عبد الغفور والفنان آدم الشرقاوي، والعمل مكون من 15 حلقة تعرض عبر منصة شاهد الأصلية.

اقرأ أيضًا..

«مخدش حقه».. باسم سمرة يُبكي جمهور «منعطف خطر»

مسلسل منعطف خطر

الحلقة العاشرة من مسلسل منعطف خطر يشهد مواجهة كبيرة بين "هشام" الضابط المحقق في جريدة قتل سلمى الوكيل فتاة التيك توك، ويجسد دوره الفنان السوري باسل خياط، وتكون المواجهة أمام النجم باسم سمرة الذي يجسد دور جمال والد "سلمى" المقتولة، التي وجدت جثتها مقتولة داخل شنطة إحدى السيارات لرجل أعمال وهو أحد المرشحيين لرئاسة نادي كبير رياضي.

مسلسل منعطف خطر الحلقة العاشرة

اقرأ أيضًا..

موعد عرض مسلسل «منعطف خطر» الحلقة العاشرة

موعد عرض مسلسل منعطف خطر

يسأل الجمهور عن موعد عرض مسلسل منعطف خطر، وهو مساء اليوم الخميس الموافق 11 أغسطس مساءًا حيث تعرض الحلقتين العاشرة والحادية عشر من مسلسل منعطف خطر الذي يضم 15 حلقة ويعرض في كل أسبوع حلقتين جداد عبر منصة شاهد vip.