جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 11:14 صـ 12 ربيع أول 1444 هـ

موعد عرض مسلسل «منعطف خطر» الحلقة العاشرة

مسلسل منعطف خطر الحلقة العاشرة
مسلسل منعطف خطر الحلقة العاشرة

عرض مسلسل منعطف خطر الحلقة العاشرة، ينتظر عرضه الجمهور خلال الساعات المقبلة وذلك بعد نجاح الحلقات الماضية عبر منصة شاهد vip، ولهذا يبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل منعطف خطر الحلقة العاشرة المقرر عرضها خلال ساعات.

موعد عرض مسلسل منعطف خطر الحلقة العاشرة

تعرض أحداث مسلسل منعطف خطر الحلقة العاشرة مساء غدًا الخميس الموافق 10 أغسطس حيث يكون موعد عرض مسلسل منعطف خطر الحلقة العاشرة هو يوم الخميس من كل أسبوع، إذ تعرض في كل أسبوع حلقتين من العمل ضمن أعمال شاهد الأصلية وهذه المرة تعرض الحلقة العاشرة والحادية عشر من مسلسل منعطف خطر.

مسلسل منعطف خطر

اقرأ أيضًا..

«مخدش حقه».. باسم سمرة يُبكي جمهور «منعطف خطر»

مسلسل منعطف خطر الحلقة العاشرة

مسلسل منعطف خطر الحلقة العاشرة من المتوقع أن تشهد أحداثها مواجهة كبيرة بين الضابط "هشام"، والذي يجسد دوره النجم السوري باسل خياط، وستكون المواجهة مع الفنان باسم سمرة الذي جسد دور جمالوالد "سلمى الوكيل" فتاة التيك توك، التي وجدو جثتها مقتولة داخل إحدى السيارات لأحد المرشحيين لرئاسة نادي رياضي كيبر، وستكون المواجهة في مسلسل منعطف خطر الحلقة العاشرة بين باسم سمرة باسل خياط.

مسلسل منعطف خطر الحلقة 10

تشهد أحداث مسلسل منعطف خطر الحلقة العاشرة مواجهة أيضًا بين جمال والد سلمى المقتولة وبين عبد الرحمن مدربها حيث يحاول باسم سمرة أن يقتل "عبد الرحمن"، الذي كان يتحرش بالفتيات.

مسلسل منعطف خطر

جدير بالذكر أن مسلسل منعطف خطر من بطولة باسم سمرة والفنان باسل خياط والفنانة سلمى أبو ضيف والفنانة ريهام عبد الغفور والفنان آدم الشرقاوي، والمسلسل مكون مكن 15 حلقة تعرض على منصة شاهد vip.

باسم سمرة في مسلسل منعطف خطر

اقرأ أيضًا.. بين الهجوم والإشادة.. باسل خياط يحدث ضجة في مسلسل منعطف خطر والجمهور: ”حلقة كمان وهنعترف بكل حاجة”

عدد حلقات مسلسل منعطف خطر

يسأل الجمهور عن عدد حلقات الذي تخص مسلسل منعطف خطر، وذلك عقب عرض تسع حلقات من العمل والذي لا يعلمه البعض هو أن مسلسل منعطف خطر يضم 15 حلقة، وفي كل أسبوع تُعرض حلقتين جدد، والحلقات المقبلة هي من مسلسل منعطف خطر الحلقة العاشرة والحادية عشر من المقرر عرضهما يوم الخميس المقبل عبر منصة شاهد vip.