الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:36 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف»

بعد عقوبة الإيقاف مع أي نادي إنجليزي.. هل يستهدف البريميرليج كريستيانو رونالدو؟

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أشارت تقارير صحفية عبر صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إلى إيقاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق مانشستر يونايتد مباراتين من قِبل الاتحاد الإنجليزي وتغريمه مبلغ 50 ألف باوند بعد تحطيمه لهاتف أحد الأطفال المشجعين في مباراة إيفرتون بالجولة العاشرة من البريميرليج.

جدير بالذكر أنه حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا صعبًا على نظيره إيفرتون، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت بينهم يوم الأحد الموافق 9 أكتوبر، على ملعب جوديسون بارك معقل التوفي.

وأكدت التقارير أن قرار الاتحاد الإنجليزي جاء بعد التأكد من الواقعة، حيث أنه في حال وقع رونالدو لأي نادٍ إنجليزي آخر عقب المونديال فلن يشارك في أول مباراتين.

ونوهت تقارير صحفية عبر صحيفة The Sun الإنجليزية إلى اقتراب فريقي نيوكاسل يونايتد، وتشيلسي الإنجليزي، من ضم رونالدو خاصةً بعد الأزمة الأخيرة مع فريقه، وفسخ التعاقد، بسبب المقابلة التى أجراها النجم البرتغالي مع الصحفي البريطاني "بيرس مورجان".

يأتي ذلك مع العلم، أن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي من الأندية القليلة في العالم التي تستطيع شراء رونالدو، خاصةً بعدما أصبح النادي تحت إدارة صندوق الاستثمارات العامة السعودي.

ويرغب رونالدو في تحقيق بطولة كأس العالم، رفقة منتخب البرتغال، الذي يستعد لخوض أولى مبارياته في مونديال قطر، مساء غدًا الخميس الموافق 24 نوفمبر، ضد نظيره الغاني، في المباراة المقامة على ملعب 974 بالدوحة، في تمام الساعة الـ 6 مساءً بتوقيت القاهرة الـ 7 بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضًا: بعد غياب طويل.. سامسون أكينولا يشارك في تدريبات الزمالك