الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:38 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هنا السعودية.. شراكة مصرية سعودية لاستثمار 5.6 مليار جنيه في قطاع العقارات المصري خلال 5 سنوات

العقارات في مصر
العقارات في مصر

أعلنت شركة أونتاريو للتطوير العقاري، أن هناك شراكة استراتيجية بالتعاون مع الشركة العربية المتحدة للمقاولات والتطوير العقاري السعودية، لاستثمار 5.6 مليار جنيه ي القطاع العقاري المصري خلال الـ 5 سنوات المقبلة.

وقال محمود حامد، المدير التنفيذي لشركة أونتاريو للتطوير العقاري، إن الشركة تقوم بتنفيذ مشروع تجاري على مساحة 2680 متر مربع منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات تقدر بنحو 550 مليون جنيه.

اقرأ أيضا: رئيس البورصة: دعم السيولة و الطروحات الحكومية أهم الملفات لجذب الأجانب

وأضاف المدير التنفيذي للمشروع خلال مؤتمر اليوم الأربعاء، أنه وفقًا لمخطط الشركة سوف يتم الإنتهاء من المشروع خلال عام 2026، منوهًا على أن الاستشارات الهندسية للمشروع تسند إلى مكتب محمد حافظ.

وفي ذات السياق، قال طارق هلال عاشور، رئيس مجلس إدارة شركة الشبكة العربية المتحدة للمقاولات، وعضو مجلس إدارة شركة أونتاريو للتطوير العقاري، إن هناك علاقات تاريخية قوية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، وعلى اساس تلك العلاقات تم التعاون على إقامة هذه الاستثمارات.
وأكد رئيس مجلس إدارة الشبكة العربية المتحدة للمقاولات، أن مصر تشهد بنية تحتية قوية وتشهد انتعاشة قوية أيضًا في المشروعات العقارية والصناعية وهي العامل الأساسي الذي شجع الشركة السعودية لإقامة المشروعات في مصر.