الأحد 16 يناير 2022 12:50 مـ 13 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

العقارات

فتح الله فوزي مسشارًا عقاريًا لمجموعة النيل والأهرام للتطوير العقاري

جانب من التعاقد
جانب من التعاقد

تعاقدت مجموعة النيل والأهرام للتطوير العقاري برئاسة المهندس محمد طاهر مع شركة مينا لإستشارات التطوير العقاري برئاسة المهندس فتح الله فوزي للإستعانه بخبراتها في مجال التطوير العقاري لمشروعاتها الحاليه والمستقبليه.

 

يأتي ذلك من خلال مشاركة مينا في تحديد إستراتيجية وأهداف المجموعه المستقبليه وكذلك تقديم الدراسات الفنيه والماليه لتطوير المشروعات الحالية والمستقبلية وإعداد الدراسات للتكلفة التقديريه ووضع الخطط التفصيليه لتنفيذها.

 

وكذلك تقديم إستشاراتها في مجال التسويق والبيع للمشروعات بالتنسيق مع الإدارات المختلفه بالشركة، مع تقديم الدعم والتدريب للعاملين بالادارات المختلفة لتحقيق خطة تطوير وتسويق وبيع المشروع، كما يمتد التعاقد تقديم مينا إستشاراتها لإدارة وصيانة المشروع بعد التسليم.

اقرأ أيضا: البنك المركزي يصدر تعليمات جديدة بشأت السيولة الطارئة للجهاز المصرفي

الجدير بالذكر أن شركة النيل والأهرام العقارية إحدى شركات مجموعة النيل والأهرام ش. م. م، تأسست في عام 2002، وفي خلال هذه الفترة قامت بإنشاء أكثر من 100مشروع داخل القاهرة الجديدة.

 

وتقوم حاليًا بتطوير مشروعها العملاق نايل بيزنس سيتي Nile Business City بإطلالة مفتوحة على النهر الأخضر بالعاصمه الإداريه حيث تمثل أعلى وأكبر مدينة رأسية في أفريقيا بمساحة بنائية 296000 متر (بما يعادل مدينة على مساحة 70,5 أفدنة) ويعد ثاني أعلى ناطحة سحاب في مصر بعد البرج الأيقوني بارتفاع ٢٣٣ مترا ( 56 دورًا).

 

قام بتوقيع العقد عن شركة مجموعة النيل والأهرام للتطوير العقاري المهندس محمد طاهر رئيس مجلس الإدارة، بينما عن شركة مينا لإستشارات التطوير العقاري المهندس فتح الله فوزي رئيس مجلس الإدارة وصاحب خبرة 40 عامًا فى مجال التطوير العمرانى والتشييد والبناء داخل مصر وخارجها.

 

وأشار رئيس مجموعة النيل والأهرام إلي أهمية مشروع نايل بيزنس سيتي لما يتمتع به من موقع إستراتيجي حيث يقع في منتصف النهر الأخضر وسط أكبر مساحة عرضية له.

 

ويطل مُباشرة على البُرج الأيقوني والحديقة المركزية وقريب من سوق الذهب ومدينة الفنون والثقافة ويبعد عن حي التراث والفنون وحي التسوق بمسافة 5 دقائق، كما يقع بالقرب من فُندق الماسة ومسجد مصر وكنيسة الكاتدرائية، وكذلك يتمتع بقربه من محطة “المونوريل” و” Central Park” ويبعد عن أرض المعارض بدقائق معدودة.

فتح الله فوزي شركة مينا لاستشارات التطوير العقاري مجموعة النيل والأهرام للتطوير العقاري التطوير العقاري
بنوووك