الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:37 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تعيين عمرو سليمان وأحمد منصور وجاسر بهجت أعضاء بمجلس إدارة غرفة التطوير العقاري

أعضاء مجلس إدارة غرفة التطوير العقاري
أعضاء مجلس إدارة غرفة التطوير العقاري

أصدرت الدكتورة نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة قرارًا بتعيين كل من المهندس عمرو إسماعيل محمد سليمان رئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو للاستثمار العقاري، والمهندس أحمد طه فهمى منصور الرئيس التنفيذي لشركة كاسيل للتطوير العمرانى ، ومحمد جاسر ناصف حسن بهجت الرئيس التنفيذي لشركة مدار للاستثمار العقاري، أعضاء في مجلس إدارة غرفة صناعة التطوير العقاري باتحاد الصناعات المصرية.

انتخابات غرفة التطوير العقاري
وأجريت انتخابات غرفة التطوير العقاري في 3 نوفمبر الماضي، وأسفرت عن فوز المهندس طارق شكري، ممثلا لشركة عربية القابضة، والمهندس أمجد حسنين عن شركة التعمير والإسكان للاستثمار العقاري، والمهندس محمد المنشاوي عن شركة إعمار مصر، وعبير عصام عن شركة عمار العقارية، وذلك عن المنشأة الكبيرة، وفاز هاني العسال عن شركة مصر إيطاليا العقارية، وطارق الجمال عن شركة ريدكون للتعمير، وباسل شعيرة عن شركة بولاريس الدولية للمناطق الصناعية ومحمد البستاني عن شركة البستاني للاستثمار العقاري، وذلك عن المنشأة المتوسطة.

المنشأة الصغيرة
كما فاز محمد راشد عن شركة مصر إيطاليا العقارية، وأحمد رضا عن شركة عربية بلو سكاي للتنمية السياحية، وياسر حلمي عن بناة مصر، ووائل رمضان عن شركة سنترو للاستثمار العقاري، وذلك عن المنشأة الصغيرة.
ويجتمع مجلس إدارة الغرفة غدًا، وذلك لانتخاب رئيس مجلس إدارة الغرفة والوكيلين وعضوين آخرين لهيئة المكتب، وممثل للغرفة بمجلس إدارة الاتحاد، وذلك بالاقتراع السري وفقا للإجراءات المقررة قانونًا.

اقرأ أيضا: المالية: الشقة بسعر 2 مليون جنيه معفاة من الضريبة العقارية | فيديو

موضوعات متعلقة