الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:50 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزيرة التجارة والصناعة: إقبال كبير على الجناح المصري في سانت بطرسبرج

مدبولي ووزيرة الصناعة
مدبولي ووزيرة الصناعة

أكدت نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، عن أهمية اتفاق التجارة الحرة الجاري التفاوض بشأنه بين مصر ودول الاتحاد الأوراسي، لافتة إلي أهمية الاتفاق فى زيادة العلاقات الاقتصادية المشتركة في جميع المجالات إلي جانب زيادة التبادل التجاري والاستثمارات المشتركة بما يحقق مصلحة الاقتصاد المصري واقتصاديات دول الاتحاد الأوراسي.

اقرأ أيضا: الرئيس السيسي يستقبل ملك الأردن في شرم الشيخ

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مع وزيرة التجارة والصناعة، حيث تم استعراض الأعمال والفعاليات التي تمت خلال انعقاد منتدى سانت بطرسبرج الاقتصادي الدولي.

ولفتت وزيرة التجارة والصناعة، إلى أن الجناح المصري قد لقي إقبال كبير من جانب المشاركين فى منتدي سانت بطرسبرج، حيث تمت الإشادة بمستوى الجناح المصري.

وفي سياق آخر التقى رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم الأحد، بالمهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية؛ لمتابعة أخرالجهود التنفيذية لعدد من ملفات ومشروعات الوزارة، واستعراض جهود توفير الاحتياجات البترولية، وذلك وفقا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأثنى رئيس الوزراء على الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية، من وزارة البترول لدفع أنشطة منتدى غاز شرق المتوسط، في ظل تأثر قطاع الطاقة بالظروف العالمية الراهنة.

موضوعات متعلقة