الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:00 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مدبولي: منحة ناصر للقيادة الدولية أحد آليات تنفيذ رؤية مصر 2030

الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، "إن منحة ناصر للقيادة الدولية أحد أليات تنفيذ رؤية مصر 2030، وتفعيل الشراكة وخارطة طريق حول الاستثمار في الشباب".

وأضاف رئيس الوزراء في كلمته في ختام منحة ناصر للقيادة الدولية في نسختها الثالثة:" شهدت العلاقات الاقتصادية بين دول الجنوب نموا مع تحقيق دول الجنوب معدلات نمو وأداء اقتصادي مرتفع"، متابعا:" تاتي النسخة الثالثة من منحة ناصر تحت عنوان تعاون دول الجنوب جنوب وشباب حركة عدم الانحياز لنجلس على مائدة واحدة طي نتدارس الدروس المستفادة من حركة عدم الانحياز واثرها على العالم ".

اقرأ أيضًا:«التخطيط»: مصر استشعرت منذ 6 سنوات بالمخاطر المناخية.. فيديو

وأكد الدكتورمصطفى مدبولي:" نضع مبادئ لـ صياغة مفهوم جديد بما يوافق معطيات عصرنا، ونأمل أن تؤخذ توصياتكم في الاعتبار وترفع لصناع القرار".

وأوضح مدبولي: "أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تمني لجميع المشاركين في منحة ناصر للقيادة بالتوفيق والسداد، مشيرا إلى أن منحة ناصر للقيادة الدولية إحدى أهم الآليات التي تحرص مصر على تنفيذها واستضاف المشاركين فيها للعام الثالث على التوالي.