الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:14 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مع شريك حياتك.. أفكار رومانسية لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022‎‎

كأس العالم-مصدر الصورة-ياندكس
كأس العالم-مصدر الصورة-ياندكس

يواصل عشاق كرة القدم في مختلف أنحاء العالم متابعة العرُس الكروي الأكبر، إذ يشاهد جماهير الساحرة المستديرة بطولة كأس العالم المقام على الأراضي القطرية في فترة ما بين 20 نوفمبر إلى أن ينتهي في 18 ديسمبر بنهاية العام الجاري 2022.

اقرأ أيضا: أخصائي علم النفس يقدم طرق للتخلص من الحزن والألم النفسى.. أبزرها كتابة

تهتم العديد من النساء لتحضير الأجواء المناسبة في المنزل مع شريك حياتهم قبل مشاهدة المباريات، حيث تسعي للقيام بتجهيز كل ما يلزم المنزل قبل بدء مباريات كأس العالم لعام 2022.

مشاهدة مباراة

موعد مفاجأة

تحرص النساء قبل بدء مباريات كأس العالم لعام 2022، يفضل في هذا اليوم إنهاء عملك مبكرًا ومفاجأة شريك حياتك بواجباته الخفيفة المفضلة قبل المباراة مباشرة خاصة هذه الأطعمة السريعة، الأمر قد يدخل على قلوبكم السعادة ويجعل الأمسية مبهجة مع مشاهدة المباراة، ولا تنسى إشعال بعض الشموع.

الذهاب إلى مطعم

تسعي دائما الزوجة بمفاجأة شريك الحياة، لذلك يمكنك زيارة أحد المطاعم، وخاصة الأماكن التي تعرض مباريات كرة القدم لأول مرة، مع الطلب الطعام مسبقا الذي ستأكلونه سويا حتى لا تنشغلوا أثناء مشاهدة المباراة، يمكنك أيضا تناول بعض المشروبات والاستمتاع بالمباراة معًا.

الاحتفال بعد المباراة

ينصح أيضا بعد الأنتهاء من المباراة الذهاب لمكان للأحتفال بالفوز، لذا يفضل الذهاب إلى أحد الأماكن التي تذيع تحليل المباريات.

اقرأ أيضا: فندق ريتز كارلتون.. حجز أفضل الفنادق في أشهر الوجهات بالسعودية