الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:29 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

زيزو يقود قائمة الزمالك أمام المصري البورسعيدي

زيزو لاعب الزمالك
زيزو لاعب الزمالك

كشف الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي روي أحواش المدرب العام والقائم بأعمال المدير الفني، عن قائمة الأبيض لمواجهة المصري البورسعيدي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

وجاءت القائمة كالتالي:

محمد صبحي ومحمد نديم ومحمد عواد في حراسة المرمى.

وحاتم سكر وعبد الله جمعة ومحمد طارق وحمزة المثلوثي ومصطفى الزناري وحسام عبد المجيد وعمر جابر في خط الدفاع.

أحمد مصطفى زيزو مصطفى شلبي وسيد عبدالله نيمار وسيف فاروق جعفر ويوسف إبراهيم أوباما وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا ومحمد حسام بيسو وعمرو السيسي في خط الدفع الوسط.

ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف في خط الهجوم.

ويواجه فريق الزمالك نظيره المصري البورسعيدي، غدا السبت في تمام الساعة الخامسة مساءً على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر عن الموسم الماضي.

يذكر أن البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك قد سافر إلى البرتغال لحضور جنازة نجل زوجته حيث يغيب المدرب عن قيادة اللقاء.


اقرأ أيضًا: على غرار محاربي الساموراي.. مشهد حضاري من نسور قرطاج في مونديال قطر