الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:33 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل ساعات من لقاء الفريقين.. هل يستغل المصري ظروف الزمالك؟

الزمالك والمصري
الزمالك والمصري

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة مساء اليوم أمام النادي المصري البورسعيدي ببطولة دور الثمانية بكأس مصر ويسعى الفريق الأبيض إلى المحافظة على اللقب المفضل للموسم الثالث على التوالي بعد الجمع الموسم الماضي بين بطولتي الدوري والكأس.


يلعب الزمالك لقاء الليلة تحت قيادة مساعد المدرب "روي أجواش" في غياب المدير الفني البرتغالي جوسالدو فيريرا، والذي غادر إلى بلاده بعد منحه إجازة، من قبل إدارة النادي لأداء واجب العزاء في نجل زوجته، الذي توفي إثر حادث سير بتركيا.


وحرصت إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على تعزية المدير الفني من خلال صفحة النادي الرسمية، ومعاونة أحد الأفراد للمدير الفني في أثناء سفره للبرتغال، للتغلب على أي عقبات تواجه فيريرا.


يخوض الزمالك اللقاء تحت قيادة المدرب المساعد أجواش في ظروف صعبة، حيث يغيب عن صفوف الفريق لاعبين أغلبهم
من الركائز الأساسية عن صفوف الفريق هؤلاء اللاعبين يغيبون للإصابة ومنهم:

محمود عبد الرازق "شيكابالا"، ومحمود حمدي "الونش"، ومحمد عبد الغني، ومحمد عبد الشافي ويوسف حسن ونبيل عماد "دونجا" وإبراهيما نداي وغياب سامسون اكينولا للتأخر في العودة من بلاده وعدم الجاهزية البدنية والفنية للقاء، وغياب التونسي سيف الدين الجزيري لخوض مباريات كأس العالم بقطر مع منتخب بلاده.


يأمل أجواش القائم بعمل المدير الفني بتقديم مباراة كبيرة وتحقيق الفوز ليكرر فوزه على مصر المقاصة بخماسية نظيفة من قبل.

الزمالك يلعب لقاء اليوم للفوز ويتأهل الفائز لمواجهة للدور قبل النهائي مع الفائز من لقاء البنك الأهلي وبيراميدز.

اقرأ أيضًا: 225 مليون يورو.. تفاصيل العرض السعودي لـ «رونالدو»

يسعى أجواش والمدرب أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود تخطي مطب النادي المصري ومصالحة الجماهير البيضاء بعد التعثر في الدوري، والخسارة أمام الأهلي بطولة السوبر المصري بالإمارات.


وقبل مواجهة الليلة واجه الزمالك فريق المصري في 22 مباراة وكان التفوق للفريق الأبيض بالفوز في 11 مباراة والتعادل في 5 مباريات والخسارة في 6 مباريات.