الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:07 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

فيريرا يركز على التصويب في مران الزمالك

مران الزمالك
مران الزمالك

أكد المركز الإعلامي بنادي الزمالك أن مران الفريق الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني البرتغالي جوسالدو فيريرا، اليوم الأحد، شهد تدريبات خاصة للاعبين البدلاء، والمستبعدين أمس من مباراة المصري البورسعيدي ببطولة كأس مصر.


وشهد المران التركيز على التصويب من خارج منطقة الجزاء ومن مسافات مختلفة بأماكن متفرقة من الملعب، وحرص فيريرا على تنفيذ هذه المهام بأكبر عدد من اللاعبين.


ويستعد الفريق لمباراة المصري البورسعيدي ببطولة الدوري الممتاز، يوم الخميس المقبل، على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الخامسة ببطولة الدوري العام.


وكان الزمالك فاز أمس على فريق المصري البورسعيدي بهدف مقابل لا شيء، أحرزه لاعب الفريق سيد عبد الله "نيمار"، بدور الثمانية ببطولة كأس مصر ليتاهل الفريق الأبيض للدور نصف النهائي، ومواجهة الفائز من مباراة البنك الأهلي وبيراميدز.

اقرأ أيضا...الزمالك يفاوض سموحة لقطع إعارة «شبانة»


على هامش المران، تواجد أكثر من لاعب ضمن، اللاعبين المصابين الذين يخضعون لفترات تأهلية من قبل الجهاز الطبي للفريق، بقيادة الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق، ومحاولة تجهيز أكبر عدد منهم للعودة إلى قائمة الفريق خلال الفترة المقبلة.