جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 9 فبراير 2023 12:29 مـ 19 رجب 1444 هـ

عقد تاريخي.. شوبير يكشف تفاصيل جديدة بشأن ستاد الأهلي

أحمد شوبير
أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تفاصيل جديدة بشأن ملف ستاد النادي الأهلي، وعن موعد إبرام العقود مع الشركة الألمانية والتي ستبدأ في تشييد الإستاد بمدينة الشيخ زايد.

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره نادي المقاولون العرب في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم، في اللقاء الذي يجمع بينهما على ستاد الأهلي "وي" السلام، وذلك ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

شوبير يكشف تفاصيل ستاد الأهلي

وتحدث أحمد شوبير عبر برنامجه الخاص بقنوات "أون تايم سبورتس": "مجلس إدارة النادي الأهلي ينتظر موافقة وزارة الشباب والرياضة بشأن تراخيص وبدء بناء ستاد الأهلي، والمقرر بنائه بمدينة الشيخ زايد".

وأكمل شوبير: "إذا استلم النادي الأهلي تراخيص سيبدأ على الفور بتوقيع العقود مع الشركة الألمانية والتي يحمل اسمها ستاد بايرن ميونخ، على ان تكون أسم الشركة سيكون على ستاد الأهلي لمدة 20 عاما مقابل حصوله على 6 مليار حنيه".

وفجر شوبير مفاجأة خاصة قائلًا: "مسئولي الشركة الألمانية كانوا متواجدين في مصر، كما عقدوا جلسة مع الكابتن محمود الخطيب والعامري فاروق بجانب خالد مرتجي، حيث توصلوا لاتفاق شبه رسمي خاص بستاد الأهلي، لكن جائحة كورونا أجلت جميع الأمور".

واختتم: "بنسبة كبيرة أن شركة وطنية كبيرة هي المسؤولة عن بناء ستاد الأهلي، حيث سيكون على الطراز الإنجليزي، وأؤكد أن العقود المبرمة بين الأهلي والشركة الألمانية تعاقد تاريخي للكرة المصرية بشكل عام".

اقرأ أيضًا: رصاصة لم تك رحيمة.. جماهير الأهلي تحتفل بذكرى الفوز على الزمالك بـ«القاضية...