الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:09 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نقطة ثمينة.. تونس تتعادل مع الدنمارك في كأس العالم 2022

تونس والدنمارك في كأس العالم 2022
تونس والدنمارك في كأس العالم 2022

سيطر التعادل السلبي على مباراة المنتخب التونسي ضد نظيره منتخب الدنمارك، في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد "المدينة التعليمية"، وذلك ضمن فعاليات الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

وحصد المنتخب التونسي نقطة ثمينة من المنتخب الدنماركي، ليتصدر المجموعة الرابعة مؤقتًا، حيث يتنظر مباراة فرنسا أمام أستراليا في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم.

تونس والدنمارك في كأس العالم 2022

شهد شوط اللقاء الأول بين منتخب تونس ومنتخب الدنمارك، سيطرة كبيرة من جانب المنتخب العربي، حتى استطاع اللاعب عصام الجبالي في تسجيل الهدف الأول لنسور قرطاج، لكن تم إلغائه بداعي التسلل.

ويأتي نفس اللاعب في الدقيقة 43 ليهدر هدف مؤكد لمنتخب تونس بعد اختراقه لدفاعات منتخب الدنمارك والانفراد بالحارس شمايكل، لكن الأخير ينقذ الموقف.

ومع بداية الشوط الثاني، يعود المنتخب التونسي لطريقته التقليدية والتمركز دفاعيًا، مما منح السيطرة الكاملة للمنتخب الدنماركي، حتى يسدد اللاعب كريستيان إريكسين ليتصدى لها الحارس التونسي أيمن دحمان.

وأهدر المنتخب الدنماركي الكثير من الفرص حتى الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء، وقد طالب لاعبو الدنمارك بركلة جزاء في الدقيقة 90+3، لكن مع العودة لتقنية "الفار"، قرر حكم اللقاء عدم وجود خطأ على المنتخب التونسي.

اقرأ أيضًا: تفاصيل إصابة ياسر الشهراني أمام منتخب الأرجنتين في كأس العالم 2022