الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:14 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الزمالك يفاوض سموحة لقطع إعارة «شبانة»

محمود شبانة
محمود شبانة

قرر مسؤولي نادي الزمالك الاستقرار على عودة مدافع الفريق محمود شبانة، المعار لنادي سموحة السكندري في انتقالات يناير المقبلة، من أجل تعويض غياب مدافع الفريق الدولي محمود حمدي "الونش"، الذي تعرض للإصابة في بداية الموسم بقطع في أوتار العضلة الخلفية.

ومن المقرر عرض مسؤولي الزمالك على نظرائهم بنادي سموحة، الحصول على خدمات اللاعب مع حصول النادي السكندري على خدمات لاعب الزمالك، المقيد بقائمة الانتظار مقابل عودة شبانة لصفوف الأبيض مرة أخرى وقطع إعارته.

اقرأ أيضًا: رصاصة لم تك رحيمة.. جماهير الأهلي تحتفل بذكرى الفوز على الزمالك بـ«القاضية...

وأبدى لاعب الزمالك السابق، ترحيبه الشديد بالعودة لصفوف الفريق من جديد، خاصة وأن عقد اللاعب يتضمن بند يتيح له حق العودة للزمالك، مقابل تسديد المبلغ الذي سبق دفعه من قبل نادي سموحة.

ويبدأ مدافع الفريق محمود حمدي "الونش" في تنفيذ برنامجه التأهيلي العلاج، من أجل سرعة عودته للملاعب مرة أخرى.


على جانب آخر، يعود فريق الكرة للتدريبات اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، تحت قيادة البرتغالي جوسالدو فيريرا بعد العودة من بلاده بسبب أداء واجب العزاء في نجل زوجته الذي توفي إثر حادث سير بتركيا.