الطريق
السبت 4 مايو 2024 11:34 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص… فرج عامر: نتخذ الاجراءات اللازمة بعد القبض على 3 مدربين بسبب ”ابن المستشار” 

فرج عامر
فرج عامر

كشف شريف يسري لاعب نادي الأولمبي الأسبق، ومدرب قطاع الناشئين بنادي سبورتنج الحالي، النقاب عن تفاصيل القبض على 3 مدربين من نادي سموحة قبل ساعات.

وشهدت أروقة نادي سموحة السكندري، أمس الاثنين القبض على ثلاثة مدربين من قطاع الناشئين، وذلك بعد مشادة مع أحد أولياء أمور اللاعبين.

وقال يسري في تصريح له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":"مهزلة في نادي سموحة فين إدارة نادي سموحة من القرف والمهزلة اللي حصلت دي".

وأضاف: "مدربين محترمين وليهم تاريخ كبير داخل نادي سموحة يباتوا في النيابة عشان ولد ابوه مستشار مواليد 2008 بيلعب في مجموعة ب وعاوزة يلعب في مجموعه أ هي الكورة عافية ولا اية؟ لا وتبعت تجيب عربيات أمن مركزي".

واختتم: "فين إدارة النادى فين المسئولين عن الكورة في سموحة انتوا هتهزروا ولا اية".

"الطريق" تواصل مع فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، والذي أكد في تصريحات خاصة، أن مسؤولي النادي يتخذون الاجراءات اللازمة تجاه الواقعة، كما رفض الافصاح عن كواليس أخرى بشأنها.

وفي السياق ذاته، أصدر فرج عامر بيانًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "تم اتخاذ خطوات ايجابية فورية وقوية جدًا من جانبي من أجل الحفاظ علي كرامة العاملين في النادي وعدم قبول تعرض اي فرد من سموحة لاي نوع من الإساءة أوًتعرضة للآهانة علي الاطلاق ، والحفاظ علي سير العمل الرياضي بعدالة ورقي وتحجيم تدخل اولياء الامور في التصنيف أو التقييم الرياضي ايًا كان من يتدخل".

وأضاف: "شرحت الموضوع تفصيليا لمن يعنية ذلك ، وطلبت منه التدخل بعد مراجعة الامر بمعرفتة لما فية الحق والصالح العام واقرار الطمأنينة في قلوب الشرفاء من المصريين من ابناء نادي سموحة".