الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 06:13 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«القضاء الإداري» يقضي بحل مجلس إدارة نادي سموحة

أرشيفية
أرشيفية

قضت محكمة القضاء الإداري في الإسكندرية، بحل مجلس إدارة نادي سموحة الرياضي وبطلان إجراءات الجمعية العمومية التي عقدت في 29 أكتوبر الماضي وفاز برئاستها وليد عرفات رئيس النادي الحالي.

جاء ذلك في الدعوى التي أقامها أحمد حسن الصغير، الذي كان مرشحًا على منصب رئيس النادي، وجرى استبعاده من الانتخابات، إذ تقدم بطعن على القرار وتم قبول الطعن وإعلان بطلان عقد الجمعية العمومية وحل المجلس الحالي.

اقرأ أيضًا: مع الاحتفاظ بالمصرية.. «الداخلية» تسمح لـ 21 مواطنا بالتجنس بجنسيات أجنبية

وفي سياق آخر، نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية في كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" متضمنا «قيام أحد الأشخاص بإشهار سلاح نارى خلال مشادة كلامية بالمنوفية».

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، متضمنا قيام أحد الأشخاص بإشهار سلاح نارى "مسدس" خلال مشادة كلامية بمحل سكنه.

وتبين نشوب مشادة كلامية بين كلٍ من طرف أول: (إحدى السيدات ، نجلتها)، طرف ثانى: (شقيق زوج الأولى المتوفى - أحد أقاربهم) جميعهم مقيمين بمركز شرطة قويسنا بمحافظة المنوفية، بسبب خلافات عائلية بينهم حول "الميراث" قام على إثرها أحد أفراد الطرف الثانى بإشهار "طبنجة" كانت بحوزته لتهديد الطرف الأول