الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:33 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوج رئيسة البرلمان الأمريكي يتورط في أزمة مع الشرطة

رئيسة جلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي وزوجها
رئيسة جلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي وزوجها

يواجه زوج نانسي بيلوسي، رئيسة مجلس النواب الأمريكي، عقوبة السجن ودفع 6800 ألف دولار غرامة، لقيادته السيارة وهو مخمورا، في مقاطعة نابا بولاية كاليفورنيا، حسبما نشرت وكالة "رويترز".

ووفقًا لمحاميته أماندا بيفنز، التي أقرت بالذنب نيابة عن موكلها أمام المحكمة العليا بمقاطعة نابا، لن يتم احتجاز بول بيلوسي البالغ 82 عاما، فقد مضى في السجن 4 أيام في السجن عقب القبض عليه، وأمر القاضي بتأديته خدمة مجتمعية مدتها 8 ساعات عوضًا عن اليوم المتبقي،

وألقت الشرطة القبض على بول بيلوسي، وهو مسؤول تنفيذي بشركة استثمار في رأس المال المخاطر، بعد أن اشتبهت في قيادته السيارة تحت تأثير الكحول بعد تورطه في حادث تصادم سيارتين في كاليفورنيا في مايو الماضي.

وأفادت الشرطة بأن سيارته اصطدمت بسيارة جيب، بسبب محاولته قطع الطريق السريع، لكن الحادث لم يسفر عنه إصابات خطيرة، فيما حكمت المحكمة بوضع بول بيلوسي تحت المراقبة لمدة 3 سنوات، ومنعه من قيادة أي سيارة لمدة سنة كاملة، إلا في حالة وجود جهاز فحص الكحول، حيث يمنع السائق من تشغيل السيارة دون أن يقدم عينة تنفس فوريةتؤكد أنه ليس تحت تأثير الكحول.

وكانت زوجته، نانسي بيلوسي، رئيسة مجلس النواب الأمريكي، قد أثارت ضجة في الفترة الأخيرة، جراء زيارتها لجزيرة تايوان ذاتية الحكم، والتي أثارت غضب الصين التي تعتبرها امتدادًا لأراضيها.

اقرأ أيضًا: http://”فلوريتا”.. عاصفة استوائية شديدة تهدد الحياة والممتلكات فى الفلبين