الطريق
السبت 4 مايو 2024 07:09 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فرج عامر يعلق على واقعة حبس 3 مدربين بنادي سموحة بسبب مستشار: مش جديدة (فيديو)

مدربو سموحة في الواقعة
مدربو سموحة في الواقعة

علق فرج عامر على صفحة نادي سموحة الرسمية، على فيسبوك، بتسجيل مصور معلقا على حادثة أمس، بشأن خلاف نشب بين 3 مدربين ووالد لاعب بالنادي يعمل مستشارا، وقال: "الأمر حدث صغير عادي وارد حدوثه في أي مكان، فولي الأمر يحدث بينه وبين مدربي أولادهم خلافات، والتعامل كان راقيا وأخذت صف المدربين لأنهم الحلقة الأضعف بالمعادلة".

مضيفا: "الامر انتهى بالصلح..ولا فرق بين جميع الموجودين بالنادي ما داموا يحملون كارنيه نادي سموحة".

أصدر نادي سموحة السكندري، برئاسة المهندس محمد فرج عامر، اليوم الثلاثاء، بيانا بشأن الواقعة الأخيرة التي حدثت داخل قطاع الناشئين بين مدربي القطاع والمستشار محمد قطب، الذي يعمل قاضيا في محكمة النقض.

وأعلن النادي تضامنه مع المدربين الثلاثة، حيث قال في البيان الذي تم نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “يؤكد مجلس إدارة نادي سموحة بقيادة المهندس محمد فرج عامر رئيس النادي، تضامنه الكامل مع مدربي قطاع البراعم الكابتن رماح أبوزيد و الكابتن إسلام هاني وكابتن كايزر، إزاء ما حدث من ولي أمر أحد البراعم مما أدى إلى تطور الوضع ووصوله إلى النيابة العامة”.

وتابع البيان: "سوف يقوم مجلس الإدارة بتقديم دعمه الكامل للمدربين الثلاثة لعلمه التام وتأكده من التزامهم الكامل وعدم تحملهم أي مسؤولية تجاه المهزلة التي حدثت أمس".

ومن جانبه كشف مصدر مسؤول داخل نادي سموحة، عن تفاصيل جديدة بشأن الواقعة، حيث قال: “المستشار محمد قطب، يعمل في محكمة النقض، طلب من 3 مدربين بنادي سموحة وهم محمد كيزر، ورماح أبو زيد، وإسلام هاني، نقل ابنه من مستوى لآخر”.

وأضاف المصدر: "عندما رفض المدربون الثلاثة طلب المستشار نشبت مشادة كلامية بينهم، نتج عنها اتصال المستشار محمد قطب بالشرطة، وتم تحويلهم اليوم إلى النيابة العامة بتهمة التعدي على مستشار بمحكمة النقض".
وتابع المصدر: “الواقعة قيد التحقيق في نيابة سيدى جابر بالإسكندرية، وهى عبارة عن مشادة تطورت لاشتباك بين 3 مدربين بنادي سموحة وقاضى، وحدث تجاوزات من القاضي تجاه المدربين، واليوم النيابة تحقق معهما".