الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:31 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماذا دار بين كولر ولاعبي الأهلي بعد مباراة طلائع الجيش؟.. شوبير يكشف

الأهلي
الأهلي

أسدلت الستار على المواجهة التي جمعت بين المارد الأحمر وغريمه فريق طلائع الجيش، على أرضية ميدان ملعب الأهلي وي السلام، وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وأفصح أحمد شوبير حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر السابق والإعلامي بقنوات أون تايم سبورت، عن تفاصيل الجلسة التي جمعت بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأحمر مع أبناء فريقه الشياطين الحمر، وذلك عقب مباراة طلائع الجيش ببطولة الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل جلسة كولر مع لاعبي الأهلي

وكشف شوبير في تصريحاته ببرنامجه الإذاعي عبر أون سبورت إف إم: "اجتمع السويسري مع لاعبي الأهلي في المران الصباحي بعد إغلاق صفحة لقاء الجيش، وأخبرهم بعدم رضاه عن الأداء، وأبلغهم ذلك بكل هدوء دون انفعال".

وتابع: "تفرطون في نتائج المباريات بغرابة شديدة وقد تدفعون الثمن غاليا، ممتثلا بلقاء الزمالك والمصري، قائلا هذا ما كان يحدث بمواجهتكم مع طلائع الجيش أيضا".

وأضاف: "لم يعنف كولر الشناوي بسبب الهدف الذي سكن شباكه ولم يتحدث معه، وكان حسين الشحات خارج المواجهة، لأسباب فنية"

سبب استبعاد الشحات من لقاء طلائع الجيش

وأشار: "يري السويسري أن الشحات لابد أن يجتهد أكثر ويثبت أنه يستحق التواجد بالقائمة ثم التشكيل الأساسي، كما يري أن كريم فؤاد نجح في إثبات استحقاقه بالتواجد بدلا منه".

أزمة كهربا

واختتم شوبير: "تنتهي عقوبة إيقاف كهربا في شهر ديسمبر الجاري، وفي حال عدم دفع الغرامة الموقعة يتجدد الإيقاف، وكانت هناك جلسة بالأهلي نصت على تحمل اللاعب نصف الغرامة والقلعة الحمراء النصف الآخر".

ويذكر أن، النادي الأهلي يتربع على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 12 نقطة، جمعهم من خوض 4 مواجهات، حقق الفوز خلالهم.