الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:43 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك يستعيد قوته الضاربة أمام طلائع الجيش بالدوري

الزمالك
الزمالك

علم "الطريق "من مصدر داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك، استعادة ثلاثي الفريق الأبيض، الظهير الأيسر أحمد فتوح، والمدافع محمد عبد الغني، والمهاجم سامسون أوكينولا، وذلك لخوض المباراة المقبلة أمامي فريق طلائع الجيش بالدوري الممتاز، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل.


المصدر أكد أن الثلاثي أصبح مُعدّ تمامًا للتواجد في مباريات الفريق الأبيض، بعد الغياب طوال المدّة الماضية، بسبب الإصابات، أو التخلف عن العودة إلى، الفريق عقب انتهاء العودة للتدريبات، مثلما هو الحال مع المهاجم البنيني سامسون أوكينولا.

اقرأ أيضا...موعد مباراة فرنسا وبولندا في دور الـ16 بكأس العالم 2022

على جانب آخر، ويعود الفريق الأبيض، لاستئناف تدريباته من جديد اليوم، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبين أمسِ، عقب الانتهاء من مباراة المصري، في الدوري في الجولة الخامسة، من مسابقة الدوري المصري.

وتعادل الزمالك إيجابيًا بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، أول أمس، وسجل للزمالك لاعب وَسَط الفريق، إمام عاشور، وعمر السيسي، وأحرز للمصري عبد الرحيم دغموم، وأحمد الشيخ؛ ليصل إلى النقطة الثامنة، من 4 مباريات خاضها، في الدوري، بعد الفوز على سموحة، وسيراميكا كليوباترا، والتعادل مع إنبي، والمصري البورسعيدي...