الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:56 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جدول ترتيب الدوري الممتاز قبل مباراة الزمالك والمصري

الدوري الممتاز
الدوري الممتاز

انطلقت أمس مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وحقق فريق غزل المحلة الفوز على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، ضمن مباريات الجولة الخامسة.

واعتلى فريق المحلة صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز بشكل مؤقت، وذلك بعدما جمع عشر نقاط من أربع مباريات، بالفوز في ثلاثة والتعادل في مباراة وحيدة.

فيما يأتي النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد تسع نقاط، جمعها الفريق من ثلاث مباريات، فيما يلتقي طلائع الجيش، ضمن مبارايات الجولة الخامسة غدًا الجمعة.

ويأتي نادي الاتحاد السكندري في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد تسع نقاط أيضًا، فيما يأتي بيراميدز في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد ثمانية نقاط من أربع مباريات، ويأتي الزمالك في المركز الخامس برصيد سبع نقاط، جمعها الأبيض من ثلاث مباريات، بالفوز في مبارتين والتعادل في مباراة، فيما يأتي فيوتشر في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد سبع نقاط أيضًا، ويأتي فاركو في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد ست نقاط، ثم البنك الأهلي في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد خمس نقاط، ثم إنبي في المركز التاسع بخمس نقاط أيضًا، يليه طلائع الجيش في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد أربع نقاط.

ومن المقرر أن يلتقي نادي الزمالك نظيره المصري البورسعيدي مساء الليلة، ضمن مباريات الجولة الخامسة، على أن يلتقي الأهلي نظيره طلائع الجيش غدًا الجمعة.

اقرأ أيضًا: كأس العالم.. معلول يخطف الأنظار بعد الدفاع عن مشجع تونسي